الداخلية تعلن تفاصيل حقيقة بتر أيدي أحد المصابين بالشرابية


 

 

 

 

 

 

كتب- سمير دسوقي/

 

 

 

 

 

 

 

أكد مصدرامنى مسؤل بأمن القاهرة منذ قليل إلى أن أحداث الواقعة بتر يد احد الاسخاص ترجع إلى ما تبلغ به لقسم شرطة الشرابية يوم 22 مارس الجاري من المدعو قاسم حسين قاسم أحمد سن 27 عامل ومقيم دائرة القسم بسرقة هاتفه المحمول ماركة انفكس.

وفى وقت لاحق وبتاريخ 25 مارس الجاري تمكنت قوة من مباحث القسم من ضبط المدعو محمد طارق محمد السيد سن 23 لا يعمل ومقيم دائرة القسم وبحوزته الهاتف المشار إليه وبمواجهته إعترف بسرقته من المجنى عليه بأسلوب “الخطف مترجلاً” وبإستدعاء الأخير تعرف على الهاتف، وأتهمه بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

وعقب ذلك توجه كلاً من :-

1. شقيق المتهم أحمد طارق محمد السيد – سن 25 عامل والذي أصيب ببتر فى اليد اليسرى والأوتار والأوردة “تم نقله لمستشفى معهد ناصر ، ولا يمكن إستجوابه ومازال محجوز بالمستشفى لإجراء جراحة بكف اليد”

2. وخال المتهم اط حمدى طلحة دسوقى سن 60 عامل

3. نجل شقيقه ويدعى/ إبراهيم محمد طلحة دسوقى سن 21 عامل 000 مصاب بجرح سطحى بالبطن “تم إسعافه بمستشفى شبرا العام” ويقيمان دائرة القسم 00 إلى مسكن كلاً من :-

4. سيد أحمد قاسم وشهرته سيد الهوك سن 37 عامل ومقيم 66 حارة فلسطين بدائرة القسم مصاب بجرح قطعى باليد اليمنى.

5. جاره/ عصام سمير صابر بيومى سن 399 عامل – ومقيم بذات العنوان ” مصاب بجرج قطعي بالجبهة، كدمة بالعين اليسرى، لمعاتبتهما على إبلاغ نجل عم الرابع ضد شقيق الأول (محمد طارق محمد السيد) فى واقعة سرقة الهاتف، ومحاولة إنهاء الواقعة ودياً، فتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلا الطرفين على الأخر بالضرب بإستخدام الأسلحة البيضاء ( 2سكين) تم ضبطهم بمحل البلاغ، نتج عن ذلك الأصابات المنوه عنها قرين كلاً منهما.

وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف وضبط جميع الأطراف وإحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

error: الموقع محمي