بالصور.. الداخلية تنظم احتفالية كبيرة لأسر السجناء


 

كتب/ سمير دسوقي

 

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بتفعيل الدور المجتمعي والإنساني لهيئة الشرطة وتوطيد جسور الثقة والتعاون مع المواطنين ومشاركتهم احتفالاتهم بمختلف المناسبات، وبمناسبة الاحتفال بعيد الأم واليوم العالمي للمرأة ويوم المرأة المصرية.. فقد نظمت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة منذ قليل حفلاً خيرياً بمقر إتحاد الشرطة بالدراسة، لتقديم الهدايا والمساعدات العينية لعددٍ من أسر السجناء والمفرج عنهم بالتعاون والتنسيق مع عددٍ من الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية، وعددٍ من الوزارات المعنية فى هذا الشأن.

حضر الاحتفال كل من اللواء مساعد الوزير لقطاع الأمن الإجتماعى، واللواء مساعد الوزير لقطاع حقوق الإنسان، واللواء مساعد الوزير لقطاع الرعاية الاجتماعية، واللواء مدير إدارة شرطة الرعاية اللاحقة وعدد من السادة قيادات الوزارة وعدد من الجمعيات الأهلية وممثلي منظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية .

وألقى اللواء مدير إدارة شرطة الرعاية اللاحقة كلمة أكد خلالها على اهتمام الوزارة بالمحور الإنساني والإجتماعى لأسر السجناء والمفرج عنهم، والعمل على بث روح الأمل لديهم والتفاعل مع ما يواجههم من معوقات لسرعة اندماجهم فى المجتمع بعد قضاء العقوبة، من خلال تقديم أوجه المساعدات لهم مساهمةً من الوزارة ومؤسسات المجتمع المدنى فى توفير حياة كريمة لتلك الأسر.

يأتي ذلك فى إطار الاهتمام بالبعد الإنساني والإجتماعى لأسر السجناء والمفرج عنهم.

error: الموقع محمي