بالصور.. احتفال الداخلية “بيوم المجند”بحضور الوزير


اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أثناء الإحتفال السنوى بيوم المجند

 

 

 

 

 

 

 

كتب- سمير دسوقي/

 

 

 

 

 

 

 

شهد منذ قليل اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية الإحتفال السنوى بيوم المجند ، وذلك بحضور عدد من مساعدى الوزير وقيادات وزارتى الداخلية والدفاع.

وقد قام الوزير الداخلية يرافقة الحضور بإفتتاح منصة العروض وميدان التدريب والذى يأتى فى إطار خطط تطوير المرافق الأمنية بما يتناسب ومتطلبات العمل الأمنى، وإطمأن على توافر كافة التجهيزات اللازمة للإرتقاء بمستوى تدريب المجندين، مؤكداً أن الوزارة تولى إهتماما فائقاً لعملية التدريب، إيمانا منها بالدور المهم والحيوى الذى يؤديه التدريب فى رفع كفاءة رجال الشرطة.

ويساهم فى تعزيز كافة المواقع الشرطية بالكوادر البشرية المدربة والمؤهلة التى تستطيع مواكبة متطلبات المرحلة.

وفى بداية الإحتفال وقف الحضور دقيقة حداد على أرواح الشهداء، ثم بادر المجندون بتقديم بعض العروض التدريبية والتى توضح كيفية التعامل مع المواقف المختلفة حال أدائهم لمهام عملهم، وتعكس المستوى التدريبى المميز للقوات وما إكتسبوه من مهارات تمكنهم من تنفيذ المهام الأمنية بكفاءة وإحترافية (عروض للمشاة والسلاح الصامت – تشكيلات فض الشغب ومهارات الدفاع عن النفس – طابور العرض العام).

وقد أشاد وزير الداخلية بالمستوى التدريبى للقوات، ووجه سيادته بمواصلة تطوير وتحديث خطط وبرامج التدريب وتوفير كافة الإمكانيات لمواكبة التحديات التى تفرضها المرحلة الراهنة للإرتقاء بمعدلات الأداء الأمنى، ووجه سيادته بتوفير كافة أوجه الرعاية لهم.

كما قام بتكريم عدد من رجال الشرطة المتميزين خلال عمليات التدريب ” ضباط – أفراد – مجندين ” وطالبهم ببذل مزيد من الجهد لتحقيق معدلات أداء مرتفعة ومتواصله، مشيراً إلى أن ما لمسه من إنضباط وجاهزية فنية وقتالية وروح معنوية عالية وإصرار لدى القوات، يؤكد أن رجال الشرطة بالتعاون مع أشقائهم بالقوات المسلحة سيظلون العين اليقظة على أمن الوطن وإستقراره، والتصدى لكل من تسول له نفسه الإضرار بمصالح الوطن.

وقد أدى المجندون قسم الولاء خلف اللواء وكيل الإدارة العامة للتدريب، وإنتهت الحفلة بعزف السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية.

 

error: الموقع محمي