حوادثسلايدر

سقوط مستريح جديد بمليون و750 ألف جنية من ضحاياه



اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

 

 

كتب- سمير دسوقي/

 

 

في ضوء توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف الجهود المبذولة في مجال مكافحة جرائم توظيف الأموال والنصب والإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

تلفى اللواء على سلطان مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغامن جمال .ص .ا سن 62 بالمعاش وآخرين ضد رفعت .م.م لاستيلائه منهم على مبالغهم المالية بزعم توظيفها في مجال تجارة الألوميتال مقابل حصولهم منه على أرباح شهرية ودون الوفاء بذلك.

أكدت تحريات العقيد طارق عيسى مدير فرع الإدارة بالوجه القبلي تحت إشراف اللواء حازم عبد الرحمن نائب المدير العام صحة البلاغ وأضافت باستيلاء المتهم رفعت .م.م سن 54 موظف بإحدى الشركات وصاحب ورشة لتصنيع الألوميتال ومقيم سوهاج من الشاكيين على مبلغ مليون وسبعمائة خمسة وسبعون ألف جنية بزعم توظيفها في مجال تجارة الالوميتال بعد أن وعدهم بأرباح سنوية قدرها 30% ..إلا أنة لم يلتزم بما وعد ورفض رد مبالغهم المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات وفى احد الأكمنة المعدة مسبق تم ضبط المذكور وبمواجهته اعترف لما نسب إلية، تحرر المحضر اللازم وبعرضه بالمتهم للنيابة العامة باشرت تحقيقاتها وقررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى