رياضةسلايدرعاجل

تفاصيل زيارة بعثة اتحاد كرة القدم الأوروبية (اليويفا UEFA ) لمصر



اتحاد كرة القدم الأوروبية (اليويفا UEFA )

كتب/ سعيد جمال الدين

 

أكدت وزارة السياحة أن زيارة بعثة اتحاد كرة القدم الأوروبية (اليويفا UEFA ) لمصر والقيام بجولة لكأس دوري الإبطال بها تحمل من الدلالات الإيجابية ما يسهم في بث رسالة إيجابية للمجتمع الأوروبي، خاصة والعالم عامة بتمتع مصر بالأمن والأمان والاستقرار.

وفى الإطار ذاته، يصل ريان جيجز، اللاعب الدولي السابق بفريق مانشستر يونايتد  وسفير كأس دوري الأبطال لهذا العام إلى القاهرة مساء اليوم الثلاثاء 4 ابريل في زيارة تستمر إلى 6 أبريل الجاري ليصاحب الكأس في جولته في مصر و التي اختارها الاتحاد لتكون المحطة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لكأس دوري إبطال أوروبا خلال رحلته  حول العالم.

ومن المقرر أن يزور جيجز بصحبة الكأس المتحف المصري صباح غد الأربعاء، كما سيتم تنظيم احتفالية بمنطقة الجولف بفندق مينا هاوس مساء غد  الأربعاء بحضور يحيى راشد وزير السياحة.

و سيتم عقد مقابلات تلفزيونية لجيجز على هامش الزيارة، و سيعقد مؤتمرا صحافيا له يوم الخميس ٦ ابريل بحضور  هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة.

و قد قامت وزارة السياحة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة و التواصل مع الجهات المختصة لانجاح هذا الحدث الهام و الذي يتابعه الملايين من عشاق الكرة حول العالم.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى