دينعاجلمحافظات

غياب تام للشرطة خلال افتتاح وزير الأوقاف والمفتى مسجد جديد بالجيزة.. ومدير الأمن يحضر صلاة الجمعة في الخطبة الثانية



افتتاح مسجد زنين الكبير بحضور وزيري الاوقاف والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة

كتب ـ علاء عزت

سادت حالة من الغضب، بين أهالي بولاق الدكرور بالجيزة، خلال افتتاح الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، و اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، والدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية، مسجد زنين الكبير، بحي بولاق، وأداء صلاة الجمعة به، حيث فوجئ الأهالي بالغياب تام للشرطة، وعدم تواجد فرد أمن واحد، بمحيط الزيارة.

وأكد شهود عيان، أنهم فوجئوا بأن اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، لم يحضر سوى في الخطبة الثانية من الجمعة، وقد انصرف مباشرة عقب أداء الصلاة، قبل مغادرة الوزيرين والمفتي والمحافظ، المسجد.

كان بعض المواطنين، قد تعرضوا، لوزير الأوقاف والمفتي، وحاولوا جذبهما من الملابس، غير أن أعدادا كبيرة من الأهالي، قد تدخلوا لحمايتهما، وتأمين موكبهما، في ظل الغياب التام لرجال الشرطة.

وقال شهود العيان، أن السؤال المحير، هو كيف يترك افتتاح، به وزيران ومحافظ والمفتي ، بلا تأمين، وهم مستهدفون، خاصة القائمين على أمر الأوقاف ودار الافتاء، وهو ما يثير علامات استفهام عديدة.

جدير بالذكر، أن افتتاح مسجد زنين الكبير بحي، يأتي في إطار، الافتتاحات التي تشهدها المحافظة، خلال الاحتفال بالعيد القومي.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى