حوادثسلايدر

لهذه الأسباب.. النيابة تحيل مدير مدرسة ومعلم لغة انجليزية للمحاكمة التأديبية



المستشار علي رزق
المستشار علي رزق

كتب/طارق عزت

أمر المستشار علي رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة كل من “م.ع” معلم تربية رياضية بمدرسة عنايت عرفان الإعدادية بقرية الديرس،”س.م” مدير مدرسة عنايت عرفان الإعدادية بقرية الديرس، “م.ع” معلم لغة انجليزية بمدرسة عنايت عرفان الإعدادية بقرية الديرس للمحاكمة التأديبية لأنهم لم يلتزموا بأحكام قانون الخدمة المدنية وخرجوا على مقتضي الواجب الوظيفي.
كانت تحقيقات نيابة اجا الإدارية والتي باشرها الأستاذ رامي الجنيدي رئيس النيابة بأشراف المستشار طارق عبد الرحيم مدير النيابة كشفت عن أهمال “م.ع” معلم تربية رياضية بالمدرسة في متابعة فناء وسور مدرسة عنايت عرفان الإعدادية يوم 23/2/20177 مما كان من شأنه تمكين التلاميذ من تسلق ذلك السور والنزول من خلاله الي فناء المدرسة رغم خطورة ذلك على حياتهم.
في حين أسندت النيابة لـ “س.م” مدير مدرسة عنايت عرفان الإعدادية الإهمال في الإشراف على اعمال المتهم الأول مما ترتب عليه ترديه في المخالفات المسندة إليه.

كما كشفت تحقيقات النيابة عن ممارسة “م.ع” لنشاط الدروس الخصوصية حال كونه معلما للغة الانجليزية بمدرسة عنايت عرفان الإعدادية بمنزله الكائن بقرية الديرس بالمخالفة لأحكام القانون والتعليمات.

كان مركز المعلومات بهيئة النيابة الإدارية قد رصد ما نشر بأحد المواقع الالكترونية من مقطع فيديو هروب طلاب تلك المدرسة من اعلى سور المدرسة بما يعرض حياة الطلاب للخطر وذلك بتاريخ 25/2/2017.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى