طلب عاجل من بكري حول التفجيرات الإرهابية بطنطا والإسكندرية



مصطفي بكري

كتب/ صالح شلبي

قال النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن ما حدث جريمة نكراء وعمل إرهابي جبان، مؤكدا على أن الجميع سيخرج ليدين ويشجب هذا الحادث، ولكن هناك تساؤلات مفروضة تجاه هذا الحادث متعلقة باين العدالة الناجزة ؟ و أين تعديلات قانون الإجراءات  الجنائية؟- وأين المحاكم العسكرية ؟.

ولفت بكرى إلى أن الدواة المصرية  كل يوم تقدم الشهداء بينما القتلة يعيشون حياتهم داخل السجون، ونحن فقط نكتوي  بنار الألم والموت والعذاب متسائلا:”إلي متي يبقي القتلة بمناي عن الإعدام- دماؤنا لا يجب أن تذهب هباء.. نريد أن نري رؤوس القتله معلقه علي المشانق “.

وتساؤل بكرى :”أين القصاص من الإرهابيين؟ وأين دورنا كنواب بعد أن بح صوتنا مطالبين بالعدالة الناجزة- ماذا ننتظر؟، مشيرا إلى أن وراء كل واقعه من هذه الوقائع يعلو صوتنا ونصرخ ونفضفض شويه، ثم نستمر في تقديم التضحيات ورؤؤس الإخوان والإرهابيين في الحفظ والصون  والخاسر هو الوطن.

وطالب بكرى باستدعاء رئيس الوزراء بجلسة الغد، ليرد على موقف الحكومة من قانون الإجراءات الجنائية وإمكانية فرض حالة الطوارئ في البلاد لتتمكن الاجهزه المعنية من  المواجهة.

وأختتم تصريحاته:” يجب أن نعد أنفسنا  لتقديم مشروع قانون بفرض حالة الطوارئ وكفي صمتا علي القتلة وأربابهم خاصة أن من يروج للإرهاب فهو إرهابي ومن يصمت يساعد علي استمرار الإرهاب  في مخططاته”.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى