سلايدرمحافظات

بالصور.. تفاصيل زيارة محافظ سوهاج الي مطرنيات طما وطهطا واخميم



 

محافظ سوهاج وقيادات المطرنيات

كتب/مروان محمد

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إن الشعب المصري نسيج واحد لا يستطيع احد إن يشعل الفتنة داخله، مؤكدا علي أن دماء المصريين اختلطت في جميع المواجهات مع الإرهاب الأسود وخلال الحروب التي خاضها المصريين من اجل الوطن, وان الشهداء الذين سقطوا في حادثتي كنيستي طنطا والإسكندرية هم شهداء الوطن وان الإرهاب لم يفرق بين مسلم ومسيحي .

جاء ذلك خلال زيارته واللواء مصطفي مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ومشايخ الأزهر والأوقاف والقيادات التنفيذية والأمنية إلي مطرانيات طما وطهطا وأخميم .

وأوضح الانبا فام مطران طما إن التضحيات من اجل الوطن واجب علي كل مصري ، وان هذا الوطن يحتضنا جميعا وعليه ولدنا وعشنا ونتمنى الموت علي أرضه .

وأضاف الانبا اشعيا مطران طهطا إننا جميعا يدا واحدة خلف القيادة السياسية وجهاز الشرطة والقوات المسلحة للقضاء علي الإرهاب الذي يحاول إن يزرع الفتنة ويعيق التنمية والتقدم لهذا الوطن الغالي علينا جميعا .

ومن جانبه قال الانبا بسادة مطران اخميم نشكر كل من قدم واجب العزاء في شهداء الوطن الذين استشهدوا نتيجة الغدر والخسة وان الوطن الذي يحتضنا سيظل وطن واحد المسلم بجانب المسيحي لتعيش مصر في رفعة وتقدم .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى