“بوينج” تشارك مصرللطيران إحتفالها  بالعيد الـ 85  على تأسيسها


طائرة مصر للطيران البوينج B737 – 800 NGs1

كتب/ سعيد جمال الدين

 

أقامت شركة “بوينج” أمس – احدى الشركات العالمية الرائدة والمصنعة للطائرات – حفل عشاء لتشارك وفد مصر للطيران والوفد الإعلامي المرافق له الاحتفال باستلام الطائرة الثالثة من طراز الـ B737-800 NG، والتي زينت بشعار جديد يحمل رقم “85” احتفالاً بتزامن وصول الطائرة مع العيد السنوي الـ85 على إنشاء الشركة. قام بإستضافة الحفل عدد من مسئولي شركة بوينج برئاسة Earp Brian، مدير برامج المبيعات لشركة بوينج بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي هذا السياق، أعرب صفوت مسلم – رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران، عن سعادته لما قام به ممثلي شركة بوينج وحرصهم على مشاركة الشركة هذا اليومم الهام الذي شهد تأسيس أولى شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والسابعة على مستوى العالم وهي الناقل الوطني “مصر للطيران”، متمنياً للجميع التوفيق والمزيد من التعاون.

وقد أكد مسلم على استمرار مصر للطيران بخطوات واثقة وثابتة نحو الإنجاز والتطور، مشيراً إلى العديد من النجاحات التي تحققت لمصر للطيران سواء على مستوى تقديم الخدمة أو تطوير التقنية على متن أسطولها من الطائرات الحديثة المختلفة، ونوه مسلم في الوقت ذاته بإلتزام تنفيذ “مصر للطيران” لإستراتيجيتها التي تنتهجها نحو التطور في مختلف المجالات والتي تهدف جميعها لإحداث نقلة نوعية غير مسبوقة في إمكانات وخدمات هذا الناقل الوطني.

وفي لفته طيبة حرص ممثلي بوينج أن يتسم الحفل بطابع فريد من نوعه زين بشعار العام الـ 85 في جميع فاعلياته من لافتات تحمل الشعار، وكذلك في الهدايا التذكارية ​التي تم تبادلها بين الحضور .

وقد تضمنت الحفل أيضاً عدد من الكلمات الخطابية التي تنوه بالعلاقة المتميزة بين الجانبين.

يأتي هذا الحفل مزامناً لوصول الطائرة الجديده المزينة بشعار الخمسة والثمانين عاماً إلى أرض الوطن آخر الشهر الجاري لتنضم لأسطول الشركة ويتم وضعها ضمن جدول التشغيل مطلع شهر مايو القادم.

حضر الحفل وفد مصرللطيران برئاسة المهندس طارق غلام مستشار رئيس مجلس ادارة شركة الصيانة والاعمال الفنية وضم الوفد عدد من المسئوليين التنفيذيينن بالشركة سواء من الصيانة أو التخطيط و المالى والقانونى و الخدمات الجوية و أفراد الركب الطائر والوفد الإعلامي المرافق الذي سيشهد عملية تسليم الطائرة.

error: الموقع محمي