حوادثسلايدر

الداخلية تعلن تفاصيل ضبط قضيتى نصب بـ10 مليون جنية



اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

 

كتب- سمير دسوقي/

 

في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف الجهود في مجال مكافحة جرائم توظيف الأموال والنصب والاحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم.

وفى ضوء ما تبلغ لفرع الإدارة بغرب الدلتا من المواطن /محمد .ى.ش سن 38موظف ومقيم /الإسكندرية وعدد (12) آخرين ضد المدعوة /هناء .ك.ع سن39 موظفة بشركة للملابس الجاهزة ومقيمة /الإسكندرية لتلقيها منهم مبالغ مالية بزعم استثمارها وتوظيفها في مجال تجارة كروت شحن الهواتف المحمولة مقابل فائدة شهرية إلا إنها توقفت عن السداد كما رفضت رد أصول مبالغهم المالية.

أكدت تحريات ضباط فرع الإدارة بغرب الدلتا صحة البلاغ، وأضافت باستيلاء المذكورة من الشاكيين على مبلغ مليون وستمائة وخمسة وسبعون ألف جنية مصري بزعم استثمارها على النحو الوارد بالبلاغ مقابل فائدة شهرية قدرها 10% إلا إنها توقفت عن السداد كما رفضت رد أصول مبالغهم المالية.

تحرر المحضر اللازم وبالعرض للنيابة العامة قررت ضبط وإحضار المذكورة.

في وقت لاحق تم ضبط المذكورة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وبعرضها للنيابة باشرت تحقيقاتها وقررت حبسها على ذمة التحقيق.

كما تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من كشف غموض واقعة أخرى.

وفى ضوء ما تبلغ لفرع الإدارة بوسط الدلتا من المواطن /حاتم .ا.ا سن47 ومقيم /المنوفية وعدد (5) آخرين ضد المدعو/محمد .ح.ع سن39 مدير شركة للتوكيلات التجارية ومقيم /الغربية لتلقيه منهم مبالغ مالية بزعم استثمارها وتوظيفها في مجال التجارة والمقاولات مقابل فائدة شهرية إلا أنه توقف عن السداد، كما رفض رد أصول مبالغهم المالية.

أكدت تحريات ضباط فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة البلاغ وأضافت باستيلاء المذكور من الشاكيين على مبلغ ثمانية ملايين وستمائة واحد وثلاثون ألف جنية مصري بزعم استثمارها على النحو الوارد بالبلاغ مقابل فائدة سنوية قدرها 30% إلا إنه توقف عن السداد كما رفض رد أصول مبالغهم المالية.

تحرر المحضر اللازم وبالعرض للنيابة العامة قررت ضبط وإحضار المذكور.

في وقت لاحق تم ضبطه، وبعرضه علي النيابة العامة، باشرت تحقيقاتها، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى