حوادث

لهذا السبب.. جريمة قتل بـ400 جنية بالعاصمة



المتهم

 

كتب- سمير دسوقي/

 

شهدت القاهرة جريمة قتل بشعة راح ضحيتها عامل بسبب مبلغ 400 جنية، تم ضبط المتهم وأمر اللواء خالد عيد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة باتخاذ الإجراءات القانونية معه.

بداية الواقعة: 

تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة من مستشفي دار السلام العام باستقبالها المدعو  زينهم فتحي محمد أحمد سن 38 عامل ومقيم 8 حارة سيد أحمد من شارع حسن الانور ـ دائرة القسم، توفى اثر إصابته بجرح طعني نافذ بالبطن من الجهة اليسرى وأخر قطعي بالساعد الأيسر، وجرح طعني بالفخ الأيسر.

تبين من التحريات التى باشرها اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة حدوث مشادة كلامية بين المتوفي والمدعو سلامة يحي سلامة شاهين سن 33 عاطل ومقيم 5 حارة الزاوية من شارع أبو سيفين ـ دائرة القسم، والسابق اتهامه في عدد 7 قضايا أخرهم القضية رقم 6162 لسنة 2017م مصر القديمة “سلاح ابيض”، بسبب قيام الأخير بإقراض المجنى عليه مبلغ مالي 400 جنيه، وحال مطالبته له حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الأخير بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض “سكين” محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

بإعداد الاكمنه اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه، وبحوزته سلاح ابيض ” سكين ” المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

أمكن التوصل لشاهد رؤية ويدعى خالد أبو الدهب توفيق صالح سن 49 بائع ومقيم 26 شارع عيد موسى من شارع حسن الانور ـ دائرة القسم، بسؤاله أيد ما سبق.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى