حوادث

الداخلية تعلن تفاصيل مقتل شخصين بقنا



المتهمين

 

كتب- سمير دسوقي/

 

فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى، بمديرية أمن قنا، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة قيام مجهولين، بإطلاق أعيرة نارية تجاه ( سيارة ربع نقل ) قيادة المواطن/على . ع . ع – سن 34 – سائق ، وبرفقته كلاً من ( رمضان . ص . م – سن 40 – عامل ، شقيقه/عبد الله – سن 43 – عامل، وجميعهم يقيمون بدائرة مركز شرطة أبو تشت بأمن قنا ) وذلك حال سيرهم بالسيارة بدائرة مركز شرطة أبوتشت قادمين من محل إقامتهم فى الوجهة إلى سوق الماشية، بدائرة مركز شرطة فرشوط.

وأسفر عن وفاة الثانى متأثراً بإصابته بطلق نارى بالصدر، وإصابة شقيقه بطلق نارى بالساقين، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج إلا أنه توفى فى وقت لاحق متأثراً بإصابته.

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من:

1. رضوان . م . أ – سن 29 – عاطل ” له معلومات جنائية مسجلة “.

2. أشرف . ع . ج – سن 24 – عاطل – مقيمان بدائرة مركز شرطة أبو تشت.

3. هاني . ع . س – سن 29 – عاطل ” له معلومات جنائية مسجلة “.

4. صلاح . م . م – سن 34 – عاطل – مقيمان بدائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج.

وذلك على إثر قيامهم برصد تحركات المجنى عليهم وإتفاقهم فيما بينهم على سرقة المبالغ المالية المتواجدة حوزتهم حال توجههم إلى سوق الماشية بمركز فرشوط، وقاموا بالإختباء بالزراعات المتاخمة للطريق بإتجاه سوق الماشية مستقلين 2 دراجة نارية، وبحوزتهم أسلحة نارية عبارة عن بنادق آلية، وحال إقتراب التى كان يستقلها المجنى عليهما، قام المتهمين بإطلاق الأعيرة النارية بإتجاه السيارة من داخل الزراعات في محاولة منهم لإجبارهم على التوقف والإستيلاء على ما بحوزتهم من أموال إلا أن قائد السيارة لم يمتثل وأكمل فى طريقه ونتج عن ذلك مقتل الأول وإصابة الثانى الذى توفى فى وقت لاحق متأثراً بإصابته، وقيام المتهمين عقب ذلك بالفرار خشية إفتضاح أمرهم.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقا وأمن سوهاج أمكن ضبطهم، وبحوزتهم ( 2 بندقية آلية، 13 طلقة نارية من ذات العيار، 2 دراجة نارية ).

بمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة ، بإستخدام الأسلحة النارية والدراجات النارية المضبوطة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى