حوادث

أمن القاهرة يعلن تفاصيل أول واقعة قتل فى رمضان



كتب/ سمير دسوقي

كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، النقاب عن الغموض الذى أحاط بمقتل مقاول بالزيتون، فى ليلة رؤية هلال رمضان واستطاعت أن تلقى القبض على المتهم الليلة الماضية.

بداية الواقعة

تبلغ لقسم شرطة الزيتون من المدعو محمد س ع ا، سن 24، مندوب بشركة سياحية، باكتشافه مقتل نجل خالته المدعو عامر ع م ا، سن 34، مقاول ومقيم 11 شارع توفيق طمبه من شارع طومنباي ـ دائرة القسم وله محل إقامة أخر قباء ـ دائرة قسم شرطة السلام أول وموطنه الأصلي النوبة أسوان داخل الشقة ملكه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بإرتكاب الواقعة.

بالانتقال والفحص وجدت جثة المذكور مسجاه على وجهها ويرتدي ملابسه الداخلية فقط وبها إصابات عبارة عن طعنة بالرقبة وتلاحظ وجود حبل حول العنق.

التحربات

أمر اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لأمن القاهرة، بسرعة ضبط الجناة وأثناء السير في إجراءات البحث، وردت معلومات لفريق البحث بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث الفاهرة، مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو طارق ط م ا، سن 22، صاحب كافيه ومقيم ـ دائرة قسم شرطة النزهة.

اعترافات

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها، أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر بأنه يرتبط بعلاقة صداقة بالمجني عليه منذ 3 سنوات وشركاء في إحدي الكافيهات، واتصل المجني عليه بالمتهم وطلب منه السهر معه داخل شقته، وأثناء تواجدهما بالشقة محل الواقعة احتسيا المواد الكحولية والمواد المخدرة.

وعقب ذلك حاول المجني عليه التعدي جنسيا عليه إلا أنه رفض وقاومه وأحضر سكين من المطبخ، وقام بطعن المجني عليه بمنطقة الرقبة محدثا إصابة المجني عليه، وعقب ذلك قام بخنقه بحبل كان متواجد داخل الغرفة حتي تأكد من وفاته.

واستولي على مبلغ 2500 جنيه ومفاتيح خاصة بالسيارة رقم هـ ع ن 516 ماركة هيونداي فيرنا، قام المجني عليه بإستئجارها من معرض سيارات أبو عمار كائن بمدينة قباء ـ دائرة قسم شرطة السلام أول وفر هاربا بالسيارة.

تم بإرشاده ضبط السيارة المستولي عليها، وكذا أرشد عن السلاح المستخدم في الحادث داخل موقد الغاز بالشقة محل الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى