عاجل

وزير الكهرباء يشهد نهائي بطولة الدورة الرمضانية للشركات



 

كتب/علاء عزت

شهد وزير الكهرباء، الدكتور محمد شاكر، وعدد من قيادات القطاع نهائي بطولة الدورة الرمضانية للشركات، وذلك فى إطار تشجيع النشاط الرياضى، وما ينتج عن ذلك من خلق روح الانتماء بين العاملين بقطاع الكهرباء، وفى عشية الاحتفالات بانتصارات العاشر من رمضان.

أشاد الدكتور محمد شاكر، بالجهد المتميز الذى بذله القائمون على تنظيم البطولة، مؤكداً أنه سيقدم كل الدعم للأنشطة الرياضية والاجتماعية للعاملين بالقطاع لما له من مردود إيجابى على رفع الروح المعنوية، ولاسيما وأنهم قاموا بدور رئيسى وهام فيما تحقق من إنجاز بالقطاع أسفر عن تحولنا من دولة تعانى نقصا فى الطاقة الكهربائية إلى دولة لديها ولأول مرة فى التاريخ فائضا كبيرا.

وأعلن الوزير، أنه سيتم اقامة بطولة شركات الكهرباء الرمضانية في العام المقبل بنادي كهرباء الاسماعلية التابع لشركة توزيع كهرباء القناه .

كما وافق الدكتور محمد شاكر، علي انشاء نادي للكهرباء يضم جميع شركات وهيئات الطاقة الكهربائية التابعة للوزارة علي غرار الاندية الكبرى ،

وأوضح الوزير، ان الوزارة بصدد مخاطبة وزارة الاسكان  لتخصيص الارض اللازمة، لإنشاء النادي الجديد، والذى  من المقترح أن يقام في العاصمة الادارية الجديدة .

تصريحات الوزير جاءت خلال تسليمه كاس البطولة الرمضانية الاول، و التي اقيمت بنادي كهرباء روض الفرج فاز بها فريق شركة القاهرة للإنتاج بالمركز الاول بعد تغلبه علي شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ، هذا وقد حصل فريق شركة جنوب الدلتا على كأس أحسن روح رياضية.

حضر المباراة النهائية وتم تسليم الكوؤس و الميداليات للفرق الثلاث الاولى.

شارك فى مراسم تسليم الكأس المهندس اسامه عسران، نائب وزير الكهرباء، والمهندس جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة، ومحاسب عبد المحسن خلف، نائب رئيس الشركة القابضة، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، والمهندس الحسيني الفار، ورؤساء شركات الكهرباء، والدكتورعادل نظمىK رئيس النقابة العامة للمرافق.

 

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى