حوادث

الداخلية تواصل التلاحم مع أسر الشهداء والمواطنين بالمحافظات .. اعرف التفاصيل



كتب/ سمير دسوقي

 

واصلت وزارة الداخلية التلاحم مع أسر الشهداء وجميع طوائف الشعب المصرى، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية

وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، فقد قامت مديريتا أمن (القليوبية، مطروح) بتنظيم مأدبة إفطار لمشاركة المواطنين وجبة الإفطار، بحضور عدد من قيادات وضباط المديرية.

يأتى ذلك فى إطار سياسة الوزارة الهادفة فى أحد محاورها إلى الإهتمام بالتواصل مع المواطنين ومشاركتهم الإحتفال بمختلف المناسبات، لما لذلك من مردود إيجابى على العمل الأمنى.

كما قامت مديرية أمن البحيرة بإقامة مأدبة إفطار لأسر شهداء الشرطة، فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى توفير كافة أوجه الرعاية لأسر أبنائها الأبطال من الشهداء والمصابين، تقديراً لما قدموه من تضحيات للحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، ومشاركتهم الإحتفال بمختلف المناسبات.

وبمناسبة شهر رمضان المبارك، قامت مديرية أمن البحيرة، بتنظيم مآدبة إفطار بنادى الشرطة بمدينة دمنهور، جمعت أسر شهداء الشرطة بحضور اللواء مدير الأمن وقيادات المديرية وعدد من الضباط والأفراد.

وقد تم تقديم التهنئة لأسر الشهداء بمناسبة شهر رمضان المعظم، الأمر الذى أكد على روح الإنتماء والولاء وإرتباط وزارة الداخلية بأبنائها وأسر شهدائها الأبرار الذين ضربوا أروع الأمثلة فى الفداء والتضحية.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى