اقتصاد وبورصة

بالصور.. مصر للطيران تقدم وجبات افطار لمؤسسة خيرية لرعاية الأيتام



كتب/ سعيد جمال الدين

قامت مصر للطيران بتقديم وجبات إفطار مجانية خلال شهر رمضان للهيئة المصرية لقري الاطفال sos ، وهي مؤسسة اهلية تقوم علي تربية ورعاية الأطفال الأيتام وفاقدي الأهل، وذلك تأكيدًا على دورها المجتمعي الذي توليه الشركة اهتمامًا كبيرًا من خلال رعاية الأحداث الإجتماعية والثقافية والرياضية والفنية التي تُسهم في الارتقاء بالمجتمع المصري.

وقد جاءت مشاركة مصر للطيران من خلال وجبات من شركتها للخدمات الجوية في هذا الحدث بهدف ادخال البهجة والسرور علي الاطفال والأمهات البديلات والعاملين القائمين علي رعايتهم، وأن الشركة لاتتواني عن تقديم يد المساعدة ورعاية مثل هذه الاعمال الخيرية التي تعمل على تعزيز ثقافة التطوع وإعلاء روح التراحم الانساني بين مختلف شرائح المجتمع.

هذا وقد ابدي الأطفال والعاملون بالمؤسسة الخيرية سعادتهم وفرحتهم بمشاركة فريق من مصر للطيران اليوم معهم والتقاط الصور التذكارية كونهم جزء حيوى وأساسي من المجتمع المصري الذي يستحق من أفراده كل الاهتمام والرعاية والحب.

جدير بالذكر أن مصر للطيران قامت الاسبوع الماضي بالتعاون مع شركة بوينج العالمية من خلال زيارة قام بها ممثلي الشركتين إلى مستشفى القصر العيني أحد الصروح الطبية الهامة بالقاهرة، حيث قاموا بتوزيع وجبات إفطار وبعض الهدايا الرمزية على المرضى وعائلاتهم فى مستشفى القصر العيني.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى