الداخلية تعلن تفاصيل سقوط امرأة حديدية جديدة بمصر الجديدة

وزير الداخلية

كتب/ سمير دسوقي

 

في ضوء توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، باستمرار جهود الإدارة في مجال مكافحـة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ، و من خلال خطة الإدارة في هذا الشأن خاصةً ما يتعلق ببلاغات المواطنين.

تلقى اللواء على سلطان، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغا من اط محمد .ع.م، سن45، مدير تسويق بإحدى الشركات ومقيم بالقاهرة، بقيام المدعوة/ هالة، بطلب وتقاضى مبلغ مالي علي سبيل الرشوة منه، مقابل تخصيص قطعة أرض بجهاز مدينة بدر وعـدد2 وحدة سكنية بجهاز القاهرة الجديدة، من خلال استغلال نفوذها لدي المسئولين ببنك التعمير والإسكان وعدم تنفيذ وعدها له ومماطلتها رد المبالغ المالية لهم.

أسفـرت تحريــات ­ضـباط إدارة مكافـحة جــرائم الرشوة واستغلال النفوذ عن قيام المدعوة/ هالة .ع.ح سن 46، بدون عمل ومقيمة بالقاهرة، بالحصول من الشاكي علي مبلغ مليون وستمائة ألف جنيه علي سبيل الرشوة، مقابل تخصيص قطعة.

رض بجهاز مدينة بدر وعدد2 وحدة سكنية بجهاز القاهرة الجديدة، بعد زعمها له (على خلاف الحقيقة ) بنفوذها لدي المسئولين ببنك التعمير والإسكان وعدم تنفيذ وعدها له وطلب الشاكي رد المبالغ المالية التي حصلت عليها.

بتقنين الإجراءات، تم تسجيل عدة محادثات هاتفية بين المبلغ والمتهمة، اعترفت فيها بالواقعة، وبالعرض علي النيابة قررت ضبط وإحضار المذكورة.

في وقت لاحق، تم إعداد عدة أكمنة بأماكن تردد المذكورة، أسفرت إحداها عن ضبطها بدائرة قسم مصر الجديدة، وبمواجهتها اعترفت بالواقعة تفصيلاً.

تحرر عن الــواقعة الـمحضر اللازم، وبعـرضـه بالمتهمة للنيابة العـامة باشرت تحقيقاتها، وقررت حبسها على ذمة التحقيقات.

error: الموقع محمي