وزير الداخلية لمصابي الشرطة “أنتم مثالا للتفانى والإخلاص”

وزير الداخلية يزو المصابين من رجال الشرطة

كتب/ سمير دسوقي

 

قام اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، منذ قليل بزيارة المصابين من رجال الشرطة خلال المواجهات الأمنية، والذين يخضعون للعلاج بمستشفى الشرطة.

وقد إلتقى الوزير، خلال الزيارة عدداً من رجال الشرطة المصابين وإطمأن على حالتهم الصحية، وقدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وإطلع سيادته على أوجه الرعاية الطبية التى تقدم لهم وأحوالهم و سير مراحل العلاج ووضعهم الصحى الحالى.

وتبادل الوزير، الحديث مع عدد منهم حول إستجابتهم للعلاج الطبى الذى يتلقونه، فيما إستمع سيادته من الأطباء القائمين على العلاج إلى شرح عن بعض الحالات الصحية.

وقد أكد وزير الداخلية، أن المصابين من رجال الشرطة قدموا مثالاً يحتذى به فى التفانى والإخلاص فى أداء الواجب، وأن زيارتهم تأتى تقديراً لهذا الدور ومن منطلق حرص الوزارة على رعاية أبنائها الذين يمثلون الحاضر والمستقبل والأساس الذى يبنى عليه العمل الأمنى، مؤكداً أن الوزارة لن تتوانى فى توفير كافة أوجه الرعاية اللازمه لأبنائها المصابين داعيا الله العلى القدير أن يمن عليهم بالصحة والشفاء العاجل وأن يعودوا قريباً لوطنهم وأسرهم معافين سالمين.

من جانبهم أعرب رجال الشرطة المصابين عن سعادتهم البالغة بزيارة وزير الداخلية، معربين عن تقديرهم وإمتنانهم على هذه اللفتة الكريمة التى تركت أثراً طيباً فى نفوسهم والتى تعكس حرصه على التواصل مع أبنائه من رجال الشرطة والتفاعل معهم وتفقد أحوالهم متمنين العودة للممارسة واجبهم الوطنى فى حفظ أمن الوطن.

error: الموقع محمي