8 لاعبين في قائمة الراحلين عن الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

تقرير/ محمد رضا

 

مع فتح باب الانتقالات الصيفية، يعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، والجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي إيناسيو، على تحديد قائمة اللاعبين الراحلين مع نهاية الموسم سواء بالبيع النهائي أو الاستغناء عنهم.

وترصد “المسار” أبرز الراحلين عن الأهلى والزمالك

الأهلي

صرح علاء ميهوب، رئيس لجنة الإحصاء والتحليل، أن النادي لا يفكر في إعادة حمدي زكي أو أنتوي، كما تشير التقارير إلى إمكانية إعارة إسلام الفار لأحد أندية الممتاز.

اللاعب المؤكد حتى الآن عودته هو أحمد الشيخ هداف الدوري الممتاز المتألق مع مصر المقاصة، والذي حسم المدير الفني حسام البدري أمره بشأنه وأكد أنه ضمن خطته للموسم المقبل.

1- صالح جمعة

بات صالح على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن الأهلى، بسبب تحفظ الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، على سلوكيات اللاعب خارج الملعب وعدم جديته في لتدريبات.

2- حسين السيد

اقترب مارسيلو من الرحيل عن الأهلى في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد التعاقد مع أيمن أشرف ظهير سموحة.

3- باسم على

أقوى المرشحين للرحيل عن الأهلى في الصيف المقبل، نظرًا لخروجه الدائم من الحسابات الفنية للفريق الأحمر، وكثرة إصاباته، وعدم المشاركة في المباريات.

4- عماد متعب

وجود أجاي وعمرو جمال وعودة مروان محسن، فإن فرص دخول عماد متعب في التشكيلة الأساسية ضعيفة،ناهيك عن الخروج من حسابات البدري تمامًا في الموسم المقبل.

الزمالك

1- أحمد جعفر

يفضل جعفر الرحيل عن الزمالك، بسبب خروجه الدائم من الحسابات الفنية للجهاز الفنى للفريق الأبيض، حيث يمتلك عرضَا من طنطا.

2- شوقى السعيد

لم يقنع شوقى السعيد، الجهاز الفني للزمالك، بقدرته علي تحقيق إضافة مع الأبيض، ويقترب من الانتقال إلى صفوف إنبي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

3- إسلام جمال
بدأ إسلام جمال التفاوض مع أندية الدورى الممتاز للهروب من دكة الزمالك، وعدم المشاركة في المباريات بسبب الاعتماد على الثلاثى على فتحى، محمود حمدى الونش، محمد مجدى بشكل أساسى، ويفكر إسلام جمال في العودة مجددًا إلى صفوف الإسماعيلي.

4- النيجيري ستانلي أوهاويتشي

اقترب النيجيري ستانلي، مهاجم فريق الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الجاري، بعد إنتهاء إعارته مع الفريق بنهاية شهر يونيو الجاري ليعود بعدها إلى صفوف وادي دجلة.

وسيرحل ستانلي، بسبب تمسك وادى دجلة بقيمة شراء اللاعب التي تقدر بمليون ونصف المليون دولار، أي ما يعادل 28 مليون جنيه مصري.

ويحاول الزمالك التضحية بأكبر عدد من الأفارقة، خاصة في ظل وجود 6 أفارقة في الفريق، حيث تعاقد الزمالك مع ثلاثة أجانب، وهم : كابونجو كاسونجو، بنيامين أشيمبونج، عبدالرزاق سيسيه.

error: الموقع محمي