تعرف على أسباب تواجد مدير أمن القاهرة وسط أبناء العاصمة فى العيد

مدير أمن القاهرة يتابع الحالة الأمنية بالعاصمة

كتب/ سمير دسوقي

 

قام اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لأمن القاهرة، بتفقد عدد من مناطق والأحياء بالقاهرة للوقوف على اطمئنان ورسم فرحة العيد على أبناء العاصمة.

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف التواجد الأمني خلال فترة إحتفالات عيد الفطر المبارك
جولة بالمتنزهات والمراسم النيلية.

فقد قام اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بجولة ميدانية بعدد من المناطق والمتنزهات والمراسي النيلية والحدائق التي يرتادها المواطنين خلال الأعياد للوقوف على مدى تطبيق الخطط الأمنية لتأمين المواطنين وحفظ الأمن لتهيئة الأجواء المناسبة لإستمتاع المواطنين بفترة عيد الفطر المبارك.

الحدائق والمتنزهات

حيث تفقد مناطق الحديقة الدولية بمدينة نصر وتقابل مع مسئولي الحديقة والمواطنين وكلف الخدمات الأمنية بالإنتشار داخل الحديقة لإشعار المواطنين من مرتادي الحديقة بالأمن والأمان.

انتشار الخدمات والأقوال الأمنية

كما تفقد أيضاً خدمات مناطق قصر النيل ووسط البلد وكورنيش النيل والمراسي النيلية من شبرا وحتى المعادي، وتأكد من إستعداد وإنتشار الخدمات والأقوال الأمنية والإرتكازات وخبراء المفرقعات، وكذا خدمات الشرطة النسائية من قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بالمديرية.

الشرطة النسائية والسرية

بجميع الميادين والشوارع الرئيسية لتحقيق التواجد الأمني الفعال وتأمين إحتفالات المواطنين مع توسيع دائرة الإشتباه والتأكيد على نشر خدمات الشرطة السريين من الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لضبط الخارجين على القانون، وكل ما قد يخل بالأمن العام وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

كما تفقد المحاور المرورية والميادين للوقوف على مدى قيام الخدمات المرورية بدورها في تسيير حركة المرور والتغلب على كافة المعوقات المرورية وقد أكد مدير الأمن على نشر الخدمات المرورية والأمنية بكافة المحاور خاصةً في أوقات الذروة والعمل على القضاء على ظاهرة المواقف العشوائية، لما قد تسببه من تكدسات مرورية وتفعيل دور إدارة شرطة المرافق في إزالة كافة الإشغالات التي قد تعوق الحركة المرورية، من خلال القيام بحملات مستمرة في كافة المحاور والميادين الخدمات الأمنية.

error: الموقع محمي