حوادث

أمن القاهرة يتلقى رسالة شكر من صاحب شركة بالجمالية .. اعرف السبب



كتب/ سمير دسوقي

 

تقدم صاحب شركة، برسالة شكر إلى اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لأمن القاهرة، واللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وذلك لإعادة خزينة الشركة ملكة بعد سرقتها دون علمه.

الواقعة

أثناء مرور الضابط، بوحدة مباحث قسم شرطة الجمالية وبصحبتهم القوة المرافقة بحارة برجوان دائرة القسم، إشتبه فى أحد الأشخاص حال سيره حاملا قطعة من القماش كبيرة الحجم ( ملائة) ما أن شاهد القوات حتى قام بإلقائها وفر هارباً، بفحصها تبين أن بداخلها خزينة حديدية ” مغلقة “.

على الفور قام الضابط بتتبع خط سير هروب المتهم، وتمكن من ضبطه وتبين أنه يدعى / محمد عادل محمد مصطفى نجدي، سن 23، عاطل، ومقيم دائرة قسم شرطة باب الشعرية، والسابق اتهامه في القضية رقم 731 لسنة 2012م باب الشعرية ” سرقة متجر “، والمطلوب التنفيذ عليه في عدد 4 حكم حبس جزئي ” شروع في سرقة ، سلاح أبيض ” باجمالى حبس 11 شهر.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط وسبب هروبه، اعترف بسرقة الخزينة من داخل شركة كائنة دائرة القسم ملك المواطن / على سيد محمد على، سن 70، ومقيم بدائرة القسم بأسلوب ” كسر الباب “.

باستدعاء المجني عليه تعرف على الخزينة واتهمه بالسرقة، وأضاف بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد، وأقر بأن الخزينة بداخلها مبلغ مالي 30 ألف جنيه وبعض الأوراق الخاصة به.

تقدم صاحب الشركة برسالة شكر لمدرية أمن القاهرة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6249 لسنة 2017م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى