أخبار وتقاريررياضةسلايدرمختارات

بعد مرور خمس جولات.. 3 أندية لا تعرف الهزيمة في دوري الأبطال



كتب/ محمد رضا

 

بعد مرور خمس جولات على انطلاق دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، استطاعت أندية النجم الساحلى والترجى التونسى وزاناكو الزامبى فى الحفاظ على سجلها الخالى من الهزائم.

ونتحدث عن مشوار الـ3 فرق في دوري أبطال أفريقيا:

النجم الساحلي

فاز الفريق التونسي علي فيروفياريو الموزمبيقى بخمسة أهداف مقابل لا شئ في الجولة الأولي، ونجح في الفوز في الجولة الثانية بهدفين دون رد أمام المريخ السوداني، وتعادل النجم في الجولة الثالثة والرابعة والخامسة أمام الهلال السوداني والمريخ وفيروفياريو بتعدل إيجابي “1-1” لكل منهم.

ويتصدر النجم المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط.

الترجي التونسي

يعتبر من أقوي المرشحين لنيل اللقب، حيث استطاع الفوز بالبطولة مرتين عام 1994و 2011.

يعتلي الترجي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بعد أن استطاع تحقيق الفوز في مباراتين، وخيم التعادل ثلاث مرات، وفي المركز الثاني صن داونز بطل النسخة الماضية الذي حقق الفوز علي أبناء ميت عقبة في النهائي.

زاناكو الزامبي

صاحب أكبر عدد من النقاط في دور المجموعات برصيد 11 نقطة، ويتصدر ترتيب المجموعة الرابعة، حيث لم يستطع النادي الأهلي زعيم القارة الأفريقية الفوز علي بطل زامبيا ذهابا وإيابا، وإكتفي بالتعادل سلبيا في المباراتين.

إستطاع زاناكو تحقيق الفوز في ثلاث مباريات في دور المجموعات، ويمتلك زاناكو خط هجوم ودفاع متوزان، ومنذ ذهاب دور الـ32 لم يخسر أي مباراة سواء داخل أو خارج الأرض.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى