أخبار وتقاريررياضةسلايدرمختارات

هل يستعيد الميلان بريقه؟



كتب/ محمد رضا

 

عندما نتحدث عن النادي العريق ميلان الإيطالي، فحدث ولا حرج علي الألقاب والسيطرة علي المحافل الأوروبية بالسنوات الماضية، مرت سنين من التقلبات في النادي الإيطالي أدت إلي عدم منافسته علي أيه ألقاب سواء محلية أو أوروبية، ولكن بدأ الروسونيري في إبرام العديد من الصفقات، حتي يتسني له العودة مجددا إلي أوروبا.

ونستعرض الصفقات التي أبرمها الميلان حتي الأن:

صفقات قد تعيد إيه سي ميلان إلي بريقه

1- أندريه سيلفا صاحب الـ21 عام، قادما من صفوف بورتو البرتغالي، يلعب في مركز المهاجم، ويجيد اللعب كجناح أيمن وأيسر.

شارك في 43 مباراة هذا الموسم مع بورتو، وسجل 21 هدفًا وصنع 8.

2- فابيو بوريني، قادما من سندرلاند لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة مقابل 5 مليون يورو، يلعب في مركز الظهير الأيسر، بالإضافة إلي تأديته دور رائع في مركز المهاجم، والجناح.

3- أندريا كونتي صاحب الـ23 عاما، قادما من صفوف أتلانتا، يجيد اللعب كظهير أيمن.

4- ريكاردو رودريجيز، يلعب في مركز قلب الدفاع، وخط الوسط الدفاعي، وتعاقد معه ميلان من صفوف فولفسبورج الألماني.

5- فرانك كيسي من أتلانتا، لم يستطع إجتياز الكشف الطبي، لكن مونتيلا المدير الفني لميلان، يري أنه ذو فائدة، لانه يؤدي دور هام في خط الوسط الدفاعي.

6- ماتيو موساشيو، تعاقد مع مونتيلا، من صفوف فياريال الأسباني، لأنه أحد الحلول التكتيكية لميلان في الموسم القادم، ولإجادته اللعب في أكثر من مركز، ويلعب ماتيو في قلب الدفاع.

7- تعاقد الميلان مع هاكان تشالهان أوغلو من باير ليفركوزن الألماني، يعتبر أوغلو من اللاعبين القادرين علي فك شفرات المباريات الصعبة بقدرته علي التصويب الجيدة من خارج منطقة الجزاء، ناهيك إن إجادته اللعب في 7 مراكز “جوكر الفريق”.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى