اقتصاد وبورصةسلايدرعاجلمختارات

مصر للطيران تطرح تخفيضات علي تذاكر الطيران إلي دول الخليج والشرق الأوسط



كتب/ سعيد جمال الدين

طرحت مصر للطيران عروضًا جديدة وتخفيضات تصل إلى 20% على تذاكر السفر إلى عدد من دول الخليج، وإلى أهم المدن والعواصم بالمنطقة الشرق الأوسط، وذلك على درجة رجال الأعمال.

هذا و تحرص مصر للطيران على تقديم العديد من الخدمات والعروض الجديدة التي تلبي احتياجات ورغبات عملائها حول العالم، وخاصة خلال فترة الموسم الصيفي الذي يشهد سفر العديد من العملاء والزائرين إلى العديد من النقاط والمدن بمنطقة الشرق الأوسط، والخليج العربي لقضاء الإجازات الصيفية ونهاية العام الدراسي وعطلات نهاية الأسبوع.

هذا ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض بشراء وحجز تذاكر السفر على درجة رجال الأعمال حتى موعد أقصاه 21 يوليو الجاري على أن يكون السفر حتى 15 أغسطس المقبل.

هذه العروض لا تشمل رحلات المشاركة بالرمز ورحلات الشركة إلى العاصمة اللبنانية بيروت. ويمكن أيضاً للعملاء الاطلاع على المزيد من العروض والمزايا التي تقدمها الشركة من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.egyptair.com أو الاتصال بمركز الاتصالات التليفونية على 1717 من أي محمول أو 090070000 من أي خط أرضى.

هذا وعلى صعيد آخر وفي إطار تلبية الشركة لرغبات العملاء ومتطلبات السوق المحلي فقد أعلنت مصر للطيران عن بدء تسييرها لرحلتين أسبوعياً من القاهرة إلى مدينة العلمين بالساحل الشمالي تيسيراً على عملائها الذين يرغبون في قضاء اجازات الصيف وعطلات نهاية الأسبوع في منطقة الساحل الشمالي، والتي من المقرر تشغيلها في القريب العاجل بواقع رحلتين أسبوعياً يومي الخميس والسبت، يأتي ذلك في إطار خطة الشركة لتشجيع حركة السياحة الداخلية والربط بين مدن الجذب السياحي بعضها ببعض داخل جمهورية مصر العربية.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى