أخبار وتقارير

تعرف على الشروط الخاصة بحجز وحدات سكنية فى مشروع “سكن مصر” التابع لوزارة الإسكان



كتب/ سعيد جمال الدين

حصلت “المسار ” على التفاصيل الخاصة بحجز المواطنين فى مشروع ” سكن مصر ” والذى يعد أحدث المشروعات التى تنفذها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمقرر فتح الباب أمام المواطنين للإشتراك فيه خلال شهر سبتمبر المقبل فى مناطق القاهرة الجديدة و6 أكتوبر وبدر والعبور ودمياط الجديدة وغرب قنا وغرب أسيوط.

وتصل مساحة الوحدة السكنية نحو 100 متر مريع، وذات تشطيب كامل على مستوى عالٍ، ويتراوح سعر الوحدة ما بين 380 حتى 450 ألف جنيه، وتبلغ أدوار العمارات ستة أدوار ( أرضى وخمسة أدوار متكررة ) ويتم التعامل معها على أساس كمبوند بحيث سيتحاط من الخارج بأسوار شجرية وليس مبانى.

أما الشروط الخاصة بالحجز فستكون كالتالى، ألا يكون المتقدم ممن حصلوا على وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي أو دار مصر، ألا يقل السن عن 21 سنة من تاريخ بدأ الحجز، وسداد مقدم حجز 25 ألف جنيه، وتقسيط على 5 سنوات بدون فوائد،أو من خلال مبادرة البنك المركزي للوحدات تمويل عقاري حتى 15 سنة.

أما كراسة الشروط والمواصفات للوحدات المتاحة بفروع بنك التعمير والإسكان، فستكون متاحة وذلك نظير سداد مبلغ (200 جنيه)، اعتبارًا من الأحد 20 / 8 / 2017، في الفترة من الساعة 3 عصرا حتى السادسة مساء، وتشمل كراسة الشروط، مواقع العمارات والوحدات والنمازج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد بكل مدينة وشروط وأسلوب الحجز، وسيتم التخصيص بأسبقية الحجز للحاجزين الذين تنطبق عليهم الشروط.

وتقدم استمارة الحجز الواردة بكراسة الشروط والمواصفات، وسداد مقدم الحجز، لدي جميع فروع بنك التعمير والإسكان، خلال المدة من 3 إلى 24 سبتمبر2017 في الفترة من الساعة 3 عصرًا حتى السادسة مساء.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى