اقتصاد وبورصةسلايدر

بالصور.. وزير الطيران يفتتح فرعاً جديدا للأسواق الحرة بمبنى الركاب 2



كتب/ سعيد جمال الدين

أفتتح شريف فتحى، وزير الطيران المدني، اليوم، الاثنين، فرعاً جديداً لشركة مصرللطيران للأسواق الحرة بصالة الوصول الدولى بمبنى الركاب الجديد (2) بمطار القاهرة.

وأكد صرح صفوت مسلم أن مصر للطيران للأسواق الحرة تسعى للانتشار والتواجد الدائم في صالات السفر والوصول تلبية لرغبات عملائها، حيث توفر لهم العديد من المنتجات العالمية المتنوعة بأسعار تنافسية، هذا بالإضافة إلى العروض الترويجية التي تقدمها باستمرار للعملاء.

وأضاف أن الفرع الجديد تم إنشاؤه على مساحة 500 متر وقامت شركة مصرللطيران للصناعات المكملة بتصنيع وحدات العرض بالتنسيق مع قطاع المشروعات بالشركة القابضة لمصر للطيران كاستشاري هندسي للمشروع.

كما يجرى العمل حاليا على تنفيذ المراحل الأخيرة من الفرع الجديد بصالة السفر بنفس المبنى بمساحة حوالي 450م 2 والذي يتم تجهيزه وفقا لأعلي مستويات الجودة.

وبهذا تتواجد فروع مصرللطيران للأسواق الحرة في مبني الركاب 1 و2و 3 بمطار القاهرة الدولى، ومطارات الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم والأقصر وأسوان وسوهاج والإسكندرية برج العرب والنزهة والجونة وطابا، بالإضافة إلى فروع اخرى.

وزير الطيران يفتتح فرعا جديدا للاسواق الحرة

ومن جانبه، أشار رضا متولي إلي أن شركة الأسواق الحرة نجحت في تحقيق 110 مليون جنيه صافي أرباح بنهاية شهر مايو 2017 وبزيادة عن المخطط حوالي 300 %.

وأضاف متولي أنه فيما يخص قطاع الأسواق الحرة خلال الفترة القادمة فمن المستهدف في موازنة العام المالي 2018/2017 تحقيق فائض يصل إلى نحو 200 مليون جنية مصري، كما أنه من المقرر افتتاح فرع الأسواق الحرة لمصر للطيران في مطار العاصمة الإدارية الجديدة ومطار سفكنس مع بداية تشغيلهم.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى