حوادث

مدير أمن القاهرة لـ “رجالة”: «اللى مش هايلتزم بالخطط الأمنية وسلامة المواطن.. يقعد فى بيته أحسن»



كتب/ سمير دسوقي

 

وجه اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، عدد من الرسائل لجميع القيادات الأمنية بأمن القاهرة بمختلف الرتب وذلك أثناء قيامة بتفقد الخطط الأمنية بأقسام القاهرة.

وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بزيادة الإهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين وكذا مراجعة الإجراءات التأمينية لكافة المواقع الشرطية.

فقد قام منذ قليل اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بجولة مفاجئة على عدد من أقسام الشرطة للإطلاع على سير العمل بها.

أماكن الزيارة

حيث قام بزيارة للمجمعات الشرطية (مجمع شرطة الأميرية – مجمع شرطة دار السلام) وكذا أقسام شرطة الزاوية الحمراء والزيتون والسلام أول.

وأكد مدير الأمن، على مأموري وضباط الأقسام، بأنه أهم أولويات العمل بالأقسام هو حسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات الأمنية.

كما شدد، على التعامل الجاد مع كافة البلاغات بما يعزز من ثقة المواطنين في أجهزة الأمن ويدعم تلاحمهم معا ً في مواجهة الإرهاب وتحقيق أمن الوطن، وخلال زيارته لمجمع شرطة الأميرية والذي يشمل على (مجمع تراخيص مرور – أحوال مدنية – جوازات).

الاستماع لشكاوى المواطنبن

تقابل مع عدد من المواطنين واستمع لشكواهم وبلاغاتهم وأمر بسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية نحوها.

وفي ذات الإطار قام مدير الأمن بمراجعة الخطط الأمنية ومداخل ومخارج المجمع وكاميرات المراقبة، وأمر بتعزيز إجراءات فحص المترددين، من خلال بوابات كشف إلكتروني عن المعادن وتقابل مع الضباط والأفراد القائمين على التأمين وتأكد من إلمامهم بواجباتهم وقيامهم بتطبيق الخطط الأمنية بكل دقة.

واختتم مدير أمن القاهرة، حديثه، للقوات قائلا:  “جميع القيادات اللى مش قادر على تنفيذ الخطط الأمنية وتحقيق سلامة المواطن يقعد فى بيته أحسن”.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى