حوادث

لهذه الأسباب.. تسرق جارتها بالزيتون



كتب/ سمير دسوقي

 

تبلغ لقسم شرطة الزيتون، من المدعو ة حنان صالح محمد هجرس، سن 47، ربة منزل، ومقيمة 11 شارع السيد على، عزبة المبيض دائرة القسم، باكتشافها سرقة الاتي :ـ

1- مبلغ مالي 35 ألف جنيه

2- مبلغ مالي 3500 دولار أمريكي

3- (11) غويشة ذهبية كبيرة الحجم

4- (7) غويشة ذهبية صغيرة الحجم

5- (5) جنية ونصف ذهب

6- (10) سلاسل ذهبية

7- (13) خاتم ذهب

8- (3) انسيال ذهب

9- (9) دلايات ذهب

10- (9) حلق ذهب

من داخل الشقة سكنها، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

تم إخطار اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لأمن القاهرة، بالبلاغ فكلف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لسرعة كشف غموض الحادث.

بالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة منافذ الشقة ووجود كسر بباب غرفة النوم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمنطقة الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من :ـ

1. سهير على حسن محمد عيد، سن 29، ربة منزل، ومقيمة 3 شار ع شتا من شارع السيد على، عزبة المبيض  دائرة القسم ( زوجة نجل شقيق زوج المبلغة )

2. عبد اللطيف على حسن محمد عيد ( شقيق الأولي ) سن 21، عاطل، ومقيم بذات العنوان.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددان عليها أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

أقرت الأولى بأنها، نظرا لمرورها بضائقة مالية وعلمها بثراء المجني عليها اختمرت في ذهنها فكرة سرقتها، فاستغلت صله القرابة بالمجني عليها وتمكنت من استخراج نسخة من مفاتيح مسكنها حال تواجدها بصحبتها بقصد الزيارة، وفى وقت لاحق استعانت بشقيقها المتهم الثاني لتنفيذ مخططها، وتوجها للشقة محل الواقعة فى غياب المجني عليها وتمكنا من الدخول للشقة باستخدام المفتاح المصطنع وقام الثاني بكسر باب غرفة النوم ” ركلا بالأقدام ” والاستيلاء على المسروقات من داخل الدولاب ولاذا بالفرار.

تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات بمسكن المتهمة الأولى، باستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى