حوادث

لهذه الأسباب.. وزير الداخلية يكافىء رئيس دورية القطامية والمقطم



كتب/ سمير دسوقي

 

أمر اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بتكريم كلا من رئيس دورية قسم شرطة القطامية والمقطم.

يأتى ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية التي تهدف إلى تكريم أبنائها الذين يقومون بأعمال بارزة ومميزة في كافة المجالات الأمنية فقد أناب اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، في تكريم كلا من :-

1. النقيب محمود فتحي عبد المجيد، رئيس دورية قسم شرطة القطامية.

2. مندوب شرطة عبد الحافظ صبحي السيد، من قوة قسم شرطة القطامية.

3. عريف شرطة أحمد حمدي ابراهيم، من قوة قسم شرطة القطامية.

وذلك لرفضهم تقاضي مبلغ مالي وقدره 44600 جنيهاً على سبيل الرشوة من أحد أصحاب اللوادر والمعدات الثقيلة التي تعمل بنطاق القسم ويدعى حسن . ف . ح، 44 سنة، مقاول، ومقيم بالقطامية، مقابل التغاضي عن ضبط المعدات غير المرخصة التابعة له.

حيث قام الضابط والأفراد بمجاراة المتهم وتسجيل قيامه بعرض الرشوة حتى تم ضبطه وتحريز المبلغ المالي المضبوط وبإحالته للنيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة القضية.

وفي ذات الإطار فقد تم تكريم الرائد شريف قدري، رئيس دورية قسم شرطة المقطم، لتمكنه من ضبط المدعو حسام . م.م، 26 سنة، عاطل، ومقيم حلوان، عقب قيامه بسرقة السيارة رقم أ س د 678 مصر ماركة B.M.W من أحد السيدات حال توقفها على جانب الطريق، حيث قام بإجبارها على النزول من السيارة وإستقلها ولاذ بالفرار، ولدى إستغاثتها قام رئيس دورية القسم بمطاردة المتهم حتى تم ضبطه والسيارة المسروقة.

وقد قام مدير الأمن بتكريم الضابط والأفراد، نظراً لجهودهم المتميزة وتسليمهم المكافآت المالية المقررة لهم وشهادات التقدير.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى