حوادث

وزير الداخلية يوجه بقوافل طبية للمواطنين والمؤسسات الشرطية



كتب/ سمير دسوقي

 

وجه اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بضرورة إرسال قوافل طبية لجميع مؤسسات الشرطة وكذلك للمواطنين.

وذلك فى إطار إهتمام وزارة الداخلية بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة تجاه المواطنين تأكيداً على سياسة الوزارة فى مجال دعم جسور الثقة مع مختلف طوائف الشعب كأحد ركائز الشرطة المجتمعية.

فقد قام قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع مديرية أمن السويس بتوجيه قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على رجال الشرطة والمواطنين وكذا نزلاء السجون والمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة على مدار ثلاثة أيام، حيث تم توقيع الكشف الطبى على عدد من الحالات بمختلف التخصصات وصرف الأدوية اللازمة لهم.

السجون

وحرصاً من وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتوجيه القوافل الطبية للسجون العمومية لتوقيع الكشف الطبى على المسجونين وتقديم الخدمات الطبية لهم.

فقد قام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بتوجيه قافلة طبية لمدة أربعة أيام إبتداءً من يوم 17 الجارى، ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى ( سجن وادى النطرون) بالتنسيق مع أطباء قطاع مصلحة السجون، حيث تم توقيع الكشف الطبى خلال أول يومين على (359 حالة) من النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لهم.

هذا وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى