حوادث

السرقة على الطريقة السودانية بمصر الجديدة.. اعرف التفاصيل



كتب/ سمير دسوقي

 

تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة من المدعو شريف عادل رمزي، سن 42، طيار مدني سابق وحاليا صاحب مكتب أخشاب، ومقيم دائرة القسم، باكتشافه سرقة ساعة يد ماركة لونجين تقدر قيمتها بمبلغ 12 ألف دولار من داخل مسكنه واتهم في ذلك كلا من :

1. بيميل يارو بنامين جوزيف، سن 22، ” سودانى الجنسية ” خادم طرف المبلغ، ومقيم بذات عنوان المبلغ.

2. ليونجي يوحناس جون بيبا، سن 18، ” سودانى الجنسية “عامل رخام، ومقيم مساكن صقر قريش، دائرة قسم شرطة المعادي.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7905 لسنة 2017م جنح القسم، بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها المشكو فى حقهما.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددان عليها أسفرت إحداها عن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب ” المغافلة “.

وأضاف المتهم الأول بقيامه باستضافة المتهم الثاني بالمسكن الخاص بالمبلغ حال عدم تواجده لإحتساء المواد الكحولية وأثناء تواجدهما بالمسكن قاما بالاستيلاء على الساعة وفرا هاربان بمواجهة الثاني بما جاء بأقوال الأول أيدها.

تم بإرشاد المتهمان ضبط الساعة المستولي عليها لدي عميلهما ” سيئ النية ” المدعو هشام إيهاب إسماعيل محمد، سن 22، صاحب محل للساعات، الكائن دائرة قسم شرطة الموسكي ومقيم دائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

باستدعاء المجني عليه تعرف على الساعة واتهمهما بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر ملحقا للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى