حوادث

أمن قنا يواصل ضرباته ضد العناصر الإرهابية بشمال قنا.. اعرف التفاصيل



كتب/ أسامة توفيق

تواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا تمشيط وتطهير الطريق الصحراوي الغربي شمالي المحافظة من العناصر الإرهابية المتطرفة، وذلك بالتنسيق مع الأمن الوطني وعدد من رموز القبائل العربية بالمحافظة وطائرات الهليكوبتر لرصد المناطق الصحراوية الوعرة.

كانت وزارة الداخلية أصدرت بيانا أمس الخميس ذكرت فيه انه تم مقتل ثلاث من العناصر الإرهابية في الاشتباكات التي وقعت منذ أيام بقرية الكرنك بمركز ابوتشت شمالي محافظة قنا، واستشهاد الرائد احمد عبدالفتاح قائد كتيبة الدعم بقطاع الأمن المركزي.

وأضاف البيان إن هذه العناصر الإرهابية ضمن الخلية الإرهابية العنقودية، والتي يقودها الإرهابي الهارب عمرو الشويخي، والتي تختبئ بالمناطق الجبلية الوعرة بالطريق الصحراوي وضلعت هذه الخلية في تنفيذ العديد من العمليات الإرهابية بحق الأبرياء، ومنها الاعتداء علي كمين النقب بالوادي الجديد والاعتداء علي حافلة الأقباط بدير الأنبا صموئيل بالمنيا والاعتداء علي تمركز أمني باسنا أدي إلي استشهاد أمين شرطة ومواطن .

وأشارت الوزارة إلي انه تكثف جهودها من اجل القبض علي الإرهابي الهارب عمرو الشويخي، وذلك بالتنسيق مع مختلف مديريات الأمن وقطاع الأمن الوطني.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى