محافظات

افتتاح أكبر معرض لبيع اللحوم والسلع بأسعار مخفضة في البحيرة



كتب/ سيد خليل

في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك بتوفير اللحوم والسلع الأساسية للمواطنين ومحدودي الدخل بالأسعار الاقتصادية بالتنسيق بين مديرية التموين و الوحدات المحلية.

قامت الهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، بافتتاح معرض لحوم عيد الأضحى المبارك الذي نظمته الوحدة المحلية لمركز دمنهور برئاسة سعد غراب بأرض المعارض بدمنهور لتوفير اللحوم البلدية والحمراء ( ضانى وبقرى ) بالأسعار الاقتصادية، حيث يتم يبلغ سعر كيلو اللحم البقرى 92 جنية والكبدة البقرى 92 جنية وسعر كيلو اللحوم الضانى 95 جنية، كما يضم المعرض الخضر والفاكهة بأسعار الجملة.

هذا وقد أكدت المهندسة المحافظ أن المعرض الذى سيستمر حتى صباح أول أيام عيد الأضحى يعد ضمن المنافذ التي قامت المحافظة بتوفيرها وافتتاحها بالمدن والمراكز لتوفير اللحوم الحمراء والبلدية بأسعار اقتصادية لمحدودى الدخل، حيث يتم توفير 100 رأس يوميا بتلك المنافذ، بالإضافة إلى توفير 4 سيارات مبردات  متنقلة لنقل، وبيع تلك اللحوم بالعزب والقرى والمناطق النائية.

كما وجهت بزيادة كمية المعروض من اللحوم بصفة يومية لتوفير ومواجهة الزيادة على طلب اللحوم خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى الإشراف الكامل لمديريات الصحة والطب البيطري والتموين على ذبح ومتابعة المعروض بصفة يومية.

حضر افتتاح المعرض :-  اللواء مجدى عنانى، السكرتير العام، ومديريى مديريات التموين والطب البيطرى ومباحث التموين وعدد من أعضاء مجلس النواب وسط حشد، وإقبال كبير من المواطنين.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى