حوادث

بالصور.. بيان عملى للكلاب البوليسية بأكاديمية الشرطة



كتب/ سمير دسوقي

 

شهد اللواء دكتور أحمد العمري، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، بياناً عملياً لعدد (40) كلباً من الكلاب البوليسية الجديدة المطابقين للمواصفات الفنية والبيطرية.

وشارك في العرض منهم عدد ( 33 ) كلباً فى مجال الكشف عن المفرقعات وعدد ( 7 ) فى مجال البحث عن المخدرات، وذلك للوقوف على مستويات الأداء الأمنى ومتابعة حسن سير العمل.

وأكد رئيس الأكاديمية، على حرص وزير الداخلية وإهتمامه البالغ بالإدارة ودعمها بكافة الإمكانيات المادية والبشرية وخاصةً فى الظروف الراهنة.

كما إطمأن رئيس الأكاديمية، على المستوى التدريبى المتميز للكلاب، بالإضافة إلى مشاهدة عرض عملى لعدد خمسين مجنداً ملحقين حديثاً بالإدارة بعد تلقيهم دورة أساسية وأخرى تخصصية لمدة ثلاثة شهور كمدربين لكلاب الكشف عن المفرقعات.

رئيس أكاديمية الشرطة يشهد بيانا عمليا لكلاب الحراسة

وقد أشاد رئيس الأكاديمية بالأداء الأمنى الرائع الذى لمسه خلال البيان والذى يعكس مدى إلمام القوات بمهام وطبيعة عملهم، مشيراً إلى أهمية وحيوية الدور الذى يقومون به فى حماية المجتمع من المخاطر من خلال الكشف عن المفرقعات وتأمين المواقع والمنشآت الهامة، مشيداً أيضاً بدور الكلاب فى الكشف عن المخدرات التى تمثل تهديداً خطيراً للمجتمع والوطن.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى