حوادث

أخبار الداخلية على مدار الساعة



كتب/ سمير دسوقي

 

ينشر موقع المسار الإلكترونى ولأول مرة خدمة مميزة للقارئ وهى أهم ماقامت به وزارة الداخلية من نشرة سواء عن طريق مركز الإعلام الأمنى أو ماوقع بالشارع أو ما تلقيناه من مدريات الأمن على مستوى الجمهورية، وكانت أبرز الأخبار ما يلى:-

الداخلية تودع أسر الشهداء للأراضي المقدسة

قام اللواء مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات، صباح اليوم، نيابة عن اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بتوديع أسر شهداء الشرطة من الصالة الموسمية بمطار القاهرة، ونقل لهم تحبات وزير الداخلية قبل مغادرتهم البلاد متوجهين إلى الأراضى المقدسة.

اللواء مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات يودع أسر الشهداء

الداخلية تكشف سر البطاطس المضروبة بالأسواق

قامت وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق وضبط كافة المخالفات التموينية وخاصةً غير الصالحة للإستهلاك ومجهولة المصدر والمنتجات المخزنة بطرق غير صحية، حيث تم ضبط 38 طن بطاطس غير صالحة للإستهلاك الآدمى، بالشرقية.

البطاطس المضروبة

«لصوص لكن ظرفاء».. اعرف الحكاية فى الجمالية

نجحت مباحث قسم شرطة الجمالية، في إلقاء القبض علي شخصين قاما بسرقة مشغولات ذهبية من أحد أصحاب محال بيع المشغولات الذهبية بمنطقة الصاغة، حيث ود بلاغ لمباحث القسم، مفادها قيام شخصان بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخث لايتناسب مع قيمتها الحقيقية.

المتهمان

الداخلية تعلن التفاصيل الكاملة لإعادة طفل مخطوف بسيدى سالم

نجح مركز شرطة سيدى سالم بالإشتراك مع مديرية أمن القليوبية، في تحرير طفل مختطف، بالغ من العمر 9 سنوات، حيث تلقي تاجر إتصال من مجهول طلب خلاله مبلغ مالى قدره 100 ألف جنيه كفدية، نظير إطلاق سراح نجله، وعلي الفور وردت المعلومات لمركز شرطة سيدي سالم، وإتهم والد الطفل المختطف سائق وعامل، وتم ضبط المتهم الأول وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، بسبب وجود خلافات بينهما وذلك بالإشتراك مع المتهم الهارب.

أرشيفية

تعرف علي سر اختفاء تاجر ماشية بأوسيم

كشفت مباحث شرطة أوسيم بالجيزة، سر اختفاء تاجر ماشية، حيث ورد بلاغ من موظف، مفاده، أن شقيقه متغيب، ويعمل تاجر ماشية، عقب توجهه وتاجر آخر بدراجة نارية لسوق الماشية بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، وتوصلت جهودها، إلى أن مرافقه هو مرتكب الواقعة وذلك لمروره بضائقة مالية، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

حملة أمنية – صورة أرشيفية

«المسطحات المائية» تكشف سر مرض الدواجن بالسادات

تمكنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنوفية ولجنة فنية من مهندسى وزارة الزراعة من إستهداف مصنع غير مرخص لإنتاج الأعلاف الداجنة بدون ترخيص من وزارة الزراعة، وضبط المدير المسئول ويدعى/إسماعيل . أ . ب، سن 30، وتم ضُبط بداخل المصنع (161 طن منتج نهائى من الأعلاف الداجنة، كمية من المواد الخام المستخدمة فى إنتاج الإعلاف، خطوط الإنتاج والأدوات المستخدمة فى عملية الإنتاج التعبئة والتغليف).

أعلاف الدواجن المضبوطة
Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى