أخبار الداخلية على مدار الساعة

اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية


كتب/ سمير دسوقي

 

ينشر موقع المسار الالكترونى ولأول مرة خدمة مميزة للقارئ وهى أهم ماقامت به وزارة الداخلية من نشرة سواء عن طريق مركز الإعلام الأمنى أو ماوقع بالشارع أو ما تلقيناه من مدريات الأمن على مستوى الجمهورية، وكانت أبرز الأخبار ما يلى:-

وزير الداخلية لـ «مساعديه»: اليقظة التامة لاستمرار الضربات ضد الإرهاب.. وأمن البلاد أمانة فى أعناقنا

عقد اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، إجتماعاً منذ قليل، مع عدد من مساعدى الوزير ومديرو الأمن والإدارات لإستعراض محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين إحتفالات المواطنين بعيد الأضحى، واستعرض الوزير الأبعاد المختلفة للوضع الأمنى الراهن وما يستوجبه من حشد جميع الطاقات ورفع معدلات اليقظة والجدية وإستمرار رصد محاولات الكيانات الإرهابية والإجرامية لزعزعة أمن الوطن والمواطنين.

اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

أمن القاهرة يكشف تفاصيل وقائع سرقات السيارات بالطريق الإقليمى

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بإشراف اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لأمن القاهرة، النقاب عن الغموض الذى أحاط بسرقة المواطنين وسياراتهم بالإكراه، وتبين أن تشكيل عصابى وراء الوقائع، وتم ضبطهم.

المتهمين وسلاح الجريمة أمامهم

ريا وسكينة على «الطريقة النيجيرية» أصحاب مزاج

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بإشراف اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لأمن القاهرة، النقاب عن عصابة نيجيرية نسائية على غرار عصابة ريا وسكينة ولكن هذة المرة في تجارة المخدرات، حيث تم ضبط 7 كيلو جرام من نبات البانجو، 42 علبة كانز خمور.

 

المتهم والمتهمة وأمامهم المضبوطات

القبض على نائب محافظ الإسكندرية

قامت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، من إلقاء القبض على نائب محافظ الإسكندرية ومعه عدد من رجال الأعمال، وذلك فى قضية رشوة، وقرر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وقف نائب محافظ الإسكندرية عن العمل، لحين إنتهاء التحقيات.

شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

إحباط محاولة لإغراق الجيزة بـ35 ألف قرص مخدر

استطاع رجال مباحث الجيزة بالإشتراك مع رجال الأمن العام أن يحبطوا محاولة لإغراق الجيزة بكميات كبيرة من الأقراص المخدرة، وتم ضبط 35000 قرص مخدر، 3 هواتف محمولة.

المتهمين وأمامهم الأقراص المخدرة