سلايدرطيران

رئيس البعثة الطبية يكشف عدد حالات الوفيات بين الحجاج



مكة المكرمة/ سعيد جمال الدين

تغطية مباشرة من الأراضي المقدسة

وجه الدكتور احمد الانصارى رئيس البعثة الطبية الشكر على التنسيق مع البعثات لمخالفة، مشيرا إلى إن البعثة العام الحالى تقوم على اللامركزية، والتنسيق المتواصل مع  البعثات المختلفة وتداول المعلومات بطريقة سريعة وسليمة تساعد بقوة على أداء الخدمة بصورة كاملة.

أكد أن هناك زيارات مستمرة على العيادات والقيام بزيارات تفقدية وتفتيش على العيادات، بالإضافة إلى تقديم خدمات للحجاج فى الفنادق والمشورة الطبية اللازمة .

أعلن الإنصارى، ان هناك 51 حالة فى المستشفيات المختلفة، وهناك عدد منهم سيغادر المستشفيات وقت التنسيق مع السلطات لتصعيد الباقين فى سيارات الإسعاف، موضحاً ان عدد الوفيات بين الحجاج المصريين قد بلغ 12 حالة وفاة، وتم التنسيق للقيام بدفنهم وإعادة متعلقاتهم .

فيما أشار أيمن عبد الموجود رئيس بعثة التضامن الاجتماعى، أن الوزارة لديها العام الحالى أربعة مستويات، وتم تسكين جميع الحجاج فى الفنادق، وفقا للبرامج المتفق عليها، مؤكدا ان كافة الأوضاع مستقرة، مشيرا إلى انه تم التعاقد على توفير 270 حافلة، بالإضافة إلى عشرة حافلات احتياطية تحسبًا لأية مشكلات، مشيرا إلى انه تم استلام كافة المخيمات فى عرفه ومراجعة كل محتوياتها والخدمات المقدمة للحجاج فيها.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى