حوادث

الداخلية تدفع بسيارات أمان لضرب أسعار اللحوم بالأسواق.. اعرف التفاصيل



كتب/ سمير دسوقي

 

وجه اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بسرعة انتشار سيارات أمان لتوفير اللحوم للمواطنين بأسعار مناسبة، حيث يستطيع المواطن أن يجد اللحوم بسعر مناسب.

ويأتى ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية والتى تهدف فى أحد محاورها إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة، من خلال منظومة أمان للمواد الغذائية، عبر منافذها الثابته والمتحركة المنتشرة بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، والتى تأتى بالتوازى مع جهود مختلف أجهزة الوزارة لتشديد الرقابة على الأسواق وتداول السلع ومكافحة كافة صور الغش التجارى، لاسيما مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

سيارات أمان

1374 منفذ بالمحافظات

فقد قامت منظومة أمان للمنتجات الغذائية بالإنتشار والتوسع فى منافذها والتى بلغ عددها 754 منفذ ثابت ومتحرك منتشرة بجميع محافظات الجمهورية عبارة عن 620 منفذ ثابت ومحلات تجارية، 134منفذ متنقل، يتم تطويرها بصفة دورية.

سيارات أمان

دواجن أمان

كما تم التنسيق مع الجهات المعنية للعمل على زيادة عدد المنافذ الثابتة والمتنقلة، بالإضافة إلى زيادة كمية السلع الغذائية المطروحة للمواطنين، خاصة الدواجن واللحوم ومصنعاتها والسلع الأساسية بأسعار مناسبة بالتعاون مع وزارة التموين وجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة.

سيارات أمان

المناطق الأكثر إحتياجاً

وقد وجهت منظومة أمان منافذها المتحركة للمناطق الأكثر إحتياجاً والتى تشهد كثافات سكانية لتلبية إحتياجاتهم بأسعار مناسبة لتخفيف العبء على كاهلهم، لا سيما فى تلك المناسبة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى