حوادث

ننشر تفاصيل عودة مزارع سوهاج المخطوف



كتب/ سمير دسوقي

تمكنت مباحث سوهاج من القبض على مختطفي مزارع سوهاج، حيث تبلغ لمركز سوهاج بقيام مجهولين باختطاف المواطن “يوسف جاد الرب” سن 67، مزارع، مقيم بناحية أولاد غريب بدائرة المركز “وطلب فدية من أهليته لإطلاق سراحه”، فقد تم تشكيل فريق بحث من أجهزة البحث الجنائى بسوهاج بالاشتراك مع قطاع الأمن العام لكشف غموض وملابسات الواقعة، والعمل على إعادة المختطف لأهليته سالماً.

تم ضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من المدعو “إسماعيل ع. س” سن 41، تاجر فاكهة، مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج بالقرب من مسكن المجنى عليه، و المدعو “أحمد ج. خ” سن 23، سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة الغنايم بمحافظة أسيوط، المدعو “محمد م. أ” سن 33، مقيم بدائرة مركز شرطة صدفا بمحافظة أسيوط.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الحادث بالاشتراك مع الثالث بقصد الحصول على فدية من أهليته، وأن الأول هو الذى خطط لارتكاب الواقعة واحتجازهم للمجنى عليه بالزراعات الحدودية بين محافظتى سوهاج وأسيوط فى حراسة المتهم الثالث، أرشد الأول عن السلاح المستخدم “بندقية خرطوش والثانى عن السيارة المستخدمة.

تم تحديد مكان احتجاز المجنى عليه، ولدى اقتراب القوات أستشعر بهم المتهم الثالث فتخلى عن المختطف، وأطلق سراحه وفر هارباً، بسؤال المجنى عليه أيد ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى