حوادث

موقف إنساني من وزارة الداخلية لمسن ضرير أهانه أحد الأشخاص



كتب/ سمير دسوقي

فى لفتة إنسانية، أمر اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة بارسال سيارة تحقيقات لضرير طلب نجدة القاهرة يأتى ذلك

في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بتفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن ورعاية الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطن.

وفي إطار تنفيذ هذا الشق فقد ورد اتصال لنجدة القاهرة من المواطن محمود ش أ والمقيم شارع السيدة عائشة أخر شارع مصطفى النحاس دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وأفاد بانه ضرير ومسن، ويحتاج الى تحرير محضر تعدي من أحد الأشخاص عليه بالسب والشتم، وانه غير قادر علي التوجه للقسم لتحرير محضر بذلك.

وفور اخطار اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، وجه بسرعة الأستجابه للبلاغ وتوجيه أقرب سيارة تحقيقات للفحص وعمل اللازم، وعلى الفور تم توجيه سيارة تحقيقات مدينة نصر برئاسة الرائد عمرو فوزى، وتم التقابل مع المبلغ، وتم فحص شكواه وعمل المحضر اللازم .

وقد وجة المواطن الشكر لوزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الإسلوب المتميز، وأنه كان غير مصدق لسرعة الإستجابة

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى