سلايدرمحافظات

إجراءات عاجلة من محافظ المنوفية استعدادا لأسبوع شباب الجامعات



المنوفية / محمد حبيب

قام صباح اليوم الدكتور هشام عبدالباسط ،محافظ المنوفية، والدكتور معوض الخولى، رئيس الجامعة بتفقد استعدادات الجامعة النهائية لإقامة أسبوع شباب الجامعات الحادى عشر” تحت شعار شبابنا مستقبلنا “بالإستاد الرياضي لجامعة المنوفية، وذلك خلال الفترة من 14- 19 سبتمبر 2017 .

وفي إطار ذلك أصدر المحافظ توجيهاته برصف شارع إستاد الجامعة ورفع كفاءته ودهان البلدورات بالشكل اللائق وتجهيز الأرض الفضاء المجاورة لحمام السباحة لاستخدامها بارك لسيارات الوفود المشاركة في أسبوع شباب الجامعات، كما وجه المحافظ برفع كافة الإشغالات بكافة شوارع العاصمة، وخاصة الشوارع المحيطة والمؤدية من وإلي إستاد الجامعة الرياضي، وشدد على تكثيف الدوريات الأمنية والحملات المرورية لإحداث سيولة مرورية لتأمين الحدث، موجها بتكاتف كافة جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لإنجاح أسبوع شباب الجامعات.

كما أكد عبد الباسط علي أن شعار أسبوع شباب الجامعات لهذا العام “شبابنا مستقبلنا ” ليؤكد على أن الشباب هم المستقبل القادر على صنع المستقبل ويحمل رسالة لمصر والعالم أجمع أن مصر أمنة بشبابها ورجالها الذين لديهم طاقة وحماس وقادرين على التحدى والمنافسة.

فيما أشار الخولى إلى أن أسبوع شباب الجامعات سيشارك فيه 5 ألاف طالب وطالبة يمثلون 26 جامعة مصرية، وأكد على أنه تم الانتهاء من وضع كافة الضوابط الكاملة لاستقبال الوفود المشاركين بالإضافة إلى وضع خطة لتنظيم إقامة الأنشطة وتأمين استقبال الوفود وتسكينها ووسائل النقل الخاصة بهم .

فيما أوضح رئيس جامعة المنوفية على أن الجامعة حريصة بكل قيادتها وطلابها على أن يخرج أسبوع شباب الجامعات بالمظهر اللائق من خلال التنظيم الجيد للفعاليات .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى