حوادثسلايدر

بالصور.. نجدة القاهرة تستجيب لاستغاثة عامل وتنقذ أبنته من الموت المحقق



كتب/سمير دسوقي

فى لفتة إنسانية قامت إدارة شرطة النجدة بأمن القاهرة فى تلبية رغبة عامل استنادا لمساعدة فى إجراء جراحة لأبنته بعد أن وجد الطريق مسدود إمامة لإجراء هذه الجراحة.

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء  مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن فقد حضر لمقر مديرية أمن القاهرة المواطن سامح.م.م سن 50 سنه، عامل ومقيم حدائق القبة وطلب التوجه لغرفة العمليات الرئيسية لشرطة النجدة لتقديم استغاثة عاجلة نظراً للحالة المرضية السيئة التي تمر بها نجلته، وتدعى ايمان سن 14 ومن ذوى الاحتياجات الخاصة، والتى تعانى من مرض نادر النوع فى الدم .

تم توجيهه لغرفة العمليات وتقابل مع مشرف عمليات غرفة النجدة حيث قرر بتضرره من عدم قبول اى مستشفى لنجلته لتوقيع الكشف الطبى عليها نظرا لسوء حالتها الصحية ،.

فقام علي الفور مشرف عمليات غرفة النجدة بناءًا على توجيهات اللواء، خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بوزارة الصحة، وتم اصطحاب المبلغ و نجلته بسيارة نجدة وتوجيههما لهيئة التأمين الصحى، حيث تم التنسيق مع رئيس هيئة التأمين الصحى و الذى قام بتحديد ميعاد لنجلتة يوم 19/9 بمستشفى أطفال مصر للعرض على لجنة لفحص حالتها لعمل جراحة لزراعة نخاع لها .

 

 

وقد وجه المواطن الشكر لوزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز، وكذا ضباط شرطة النجدة الذين بذلوا جهداً كبيراً لتقديم الرعاية اللازمة لنجلتة، وانه لم يكن يعلم انه ستتم مساعدته بهذه الصورة.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى