حوادثسلايدر

بالصور.. وزير الداخلية فى شرم الشيخ.. اعرف الأسباب



كتب/ سمير دسوقي

قام اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بزيارة لمدينة شرم الشيخ تفقد خلالها الخدمات الأمنية وخطط تأمين المؤتمر الدولى للشمول المالى، والذي من المقرر أن يفتتحه رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد قليل.

يأتي ذلك فى إطار متابعة الأداء الأمني ميدانياً بكافة الجهات والمواقع الشرطية والخطط الأمنية الموضوعة لتأمين فعاليات المؤتمر السنوى للتحالف الدولى للشمول المالى.

الوزير يتفقد الخدمات الأمنية فى مطار شرم الشيخ

قام اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، الليلة الماضية بجولة ميدانية تفقد خلالها الإجراءات الأمنية داخل مطار شرم الشيخ الدولى، والوقوف على مدى دقة الإجراءات التأمينية بداخل المطار.

ووجه وزير الداخلية باستمرار الاستعانة بأحدث التقنيات والأجهزة لتأمين المسافرين والتدريب الجيد والمستمر لرجال الشرطة بما يضمن مواكبة التطور الذى يشهده هذا المجال ويحقق النتائج المرجوة .

تأمين شرم الشبخ
كما قام الوزير بجولة ميدانية للاطمئنان على الحالة الأمنية بنطاق مدينة شرم الشيخ، حيث تفقد الخدمات الأمنية والمرورية، ونقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور قبيل انطلاق فعاليات المؤتمر، مشدداً على ضرورة توافر اليقظة التامة والانتباه والعمل بكل جهد وإخلاص، والوصول إلى أقصى درجات الجاهزية.

كل التقدير لرجال الشرطة
وقد أعرب وزير الداخلية عن تقديره لجهود رجال الشرطة مؤكداً أن ما يبذله رجال الشرطة من جهد وعطاء فى سبيل أداء واجبهم الوطني، هو محل تقدير من كافة أبناء الشعب المصرى العظيم.

 

 

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى