سلايدرعاجلمحافظات

وزير الأوقاف ومحافظ الجيزة يوزعان 8 طن لحوم علي المواطنين الأكثر احتياجا



كتب/ علاء عزت

قام الدكتور محمد مختار جمعه، وزير الأوقاف، واللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، اليوم، الجمعة، بتوزيع 8 طن لحوم علي المواطنين الأكثر احتياجا بالقرى والمناطق الشعبية بالمحافظة ضمن مشروع توزيع صكوك الأضاحي الذي تتبناه وزارة الأوقاف .

وفي إطار ذلك قام المحافظ باستقبال وزير الأوقاف بمكتبه بديوان عام المحافظة ثم توجها إلي قاعة المجلس المحلي لتوزيع اللحوم علي المواطنين .

كما عقد الوزير لقاءاً حضره محافظ الجيزة مع عدداً من الأئمة والوعاظ بقاعة المجلس التنفيذي أكد الوزير خلاله أن اللقاء يأتي ضمن سلسة من اللقاءات التي تعقدها الوزارة مع الأئمة لشرح برامج التأهيل والتدريس للعمل علي رفع كفاءة الأئمة والمتابعة الدائمة لهم .

وقال الوزير أن الجيزة ضمن أكبر المحافظات التي يتم فيها تنفيذ مشروع صكوك الأضاحي، حيث تم توزيع 8 طن منذ أيام واليوم يتم توزيع 8 طن أخرى، وخلال أيام سيتم توزيع 9 طن ليصل الإجمالي إلي 25 طن لحوم الأضاحي .

وأضاف محافظ الجيزة أنه تم تحديد المواطنين وفقاً للجنة تم تشكيلها لهذا الغرض بالتعاون مع وزارة الأوقاف بالقرى الأكثر احتياجا والمناطق الشعبية، وأشاد المحافظ بالتعاون الدائم والمستمر بين المحافظة ووزارة الأوقاف لصالح المواطن الجيزاوى .

وأكد أن المشروع يمثل البعد الإنساني في احترام آدمية المواطن وأصحاب الحاجات، وأن يعاملوا بعزه وكرامه، مشيراً أن هذا ابسط حقوق المواطن علينا .

 

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى