حوادث

القبض على سيدة الدفاتر والإيصالات المزيفة.. اعرف التفاصيل



 

كتب/ سمير دسوقي

ألقت مباحث الأموال العامة بالقاهرة القبض على سيدة قامت بتزوير عدد من الدفاتر حسابها، حيث وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة من أحد العاملين بالمطابع مفادها تردد المدعوة مرفت” ع م ن” سن 53، أمينة مخزن العهدة بإحدى مراكز الشباب، ومقيمة دائرة قسم شرطة الجمالية” على المطابع بدائرة القسم، وطلب تقليد مطبوعات خاصة باستلام نقدية منسوب صدورها لمديرية الشباب والرياضة.

على الفور كلف اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لأمن القاهرة، اللواء محمد منصور، مدير تبادر العامة لمباحث القاهرة، بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية .

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها وبحوزتها عدد 10 دفاتر إيصالات استلام نقدية .

بمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه، وأقرت بفقدها تلك الدفاتر من عهدتها، وأنها لم تقم باتخاذ الإجراءات القانونية بجهة عملها مركز شباب، وإخطار منطقة وسط القاهرة للشباب والرياضة حتي لا يتم استخدام هذه الدفاتر في تحصيل مبالغ مالية، والاستيلاء عليها دون توريدها بحساب المركز بإحدى البنوك .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، و تم العرض علي النيابة العامة .

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى