حوادثسلايدر

ننشر رسالة تهنئة وزير الداخلية لرئيس الجمهورية بالعام الهجرى الجديد



كتب/ سمير دسوقي

بعث اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى “رئيس جمهورية مصر العربية ” بمناسبة الاحتفال باستقبال العام الهجري الجديد.

جاء في نص الرسالة:-

يطيب لى وهيئة الشرطة ونحن نستقبل العام الهجرى الجديد 1439هـ أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهانى سائلين المولى عز وجل أن يُمتعكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد .

إننا لنستلهم من إحتفالنا السنوى بالذكرى السنوية للهجرة النبوية الشريفة المُثل والقيم الرفيعة فى الصمود والتضحية إيماناً برسالة سامية تُحقق الأمن والاستقرار، وتُدعم المسيرة البناءة للتنمية وتحمى وطننا الغالى .

حفظ الله مصر الكنانة ورعى أبنائها المُخلصين ووفق سيادتكم لتحقيق المزيد من الرخاء والاستقرار لشعب مصر العظيم .
وكل عام وسيادتكم بخير،،،

رئيس مجلس النواب

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب .

جاء في مضمون الرسالة ا :

بمناسبة إشراقة العام الهجرى الجديد 1439هـ، يُسعدنى أن أعرب لسيادتكم عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والنجاح .. إننا نستلهم من احتفالنا بذكرى الهجرة النبوية الشريفة الإرادة والعزيمة للوفاء برسالتنا الوطنية السامية لتحقيق الأمن والاستقرار لوطننا الغالى – حفظ الله مصر الكنانة ورعى شعبها العظيم وكلل بالنجاح خُطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير .. وكل عام وسيادتكم بخير .

رئيس الوزراء
كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة الى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء..جاء بها :
بمناسبة إشراقه العام الهجرى الجديد 1439هـ، يسعدني أن أعرب لسيادتكم عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأماني بدوام التوفيق والنجاح، إن احتفالنا بذكرى الهجرة النبوية الشريفة يحمل دروساً عظيمة نستلهم منها الإرادة القوية استكمالا لمسيرة البناء والتنمية للوفاء برسالتنا الوطنية لتحقيق الأمن والإستقرار .. حفظ الله مصر الكنانة ورعى أبنائها المخلصين وكلل بالنجاح خُطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير .. وكل عام وسيادتكم بخير .

فضيلة الإمام الاكبر
كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، جاء بها :-

يُسعدنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجرى الجديد 1439هـ أن أعرب لفضيلتكم عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى داعياً الله عز وجل أن يُبارك جهودكم ويُسدد خطاكم فى نشر صحيح تعاليم ديننا الحنيف داعين المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة على فضيلتكم وعلماء الأزهر الشريف الأجلاء بموفور الصحة والعافية وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليُمن والخير والبركات .. وكل عام وسيادتكم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

وزير الدفاع والإنتاج الحربى

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة الى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى .. جاء فيها:-

يُسعدنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجرى الجديد 1439هـ، أن نُعرب لسيادتكم وقواتنا المسلحة الباسلة عن أصدق التهانى وأسمى الأمانى، إننا نستلهم بإحتفالنا بهذه الذكرى الكريمة صدق النوايا والإخلاص، داعين الله العلى القدير أن يُعيدها على سيادتكم بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد لما فيه الخير والأمان لوطننا الغالى ، حفظ الله جيش مصر الباسل ورعاه وكلل بالنجاح والتوفيق كل خطاه لتحقيق مزيداً من التقدم والاستقرار لشعب مصر العظيم ، وكل عام وسيادتكم بخير

رئيس الأركان .
كما بعث  وزير الداخلية برقية تهنئة لفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة .. جاء فيها:-
يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجرى الجديد 1439هـ، أن نبعث لسيادتكم وقادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة بأخلص التهانى وأسمى الأمانى، داعين الله عز وجل أن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة درعاً قوياً لحماية وطننا الغالى وشعبه العظيم، وكل عام وسيادتكم بخير .

وزير الأوقاف
كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الأستاذ الدكتور/محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ..جاء بها :-

يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجرى الجديد 1439،هـ أن نبعث لسيادتكم بأخلص التهانى وأسمى الأمانى داعين الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة على فضيلتكم بموفور الصحة والعافية وأن يجعله عام خير ورخاء على وطننا الغالى والأمة العربية والإسلامية ، وكل عام وسيادتكم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

فضيلة المفتى
كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الأستاذ الدكتور/شوقى علام – مفتى جمهورية مصر العربية ..جاء بها :-
يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجرى الجديد 1439هـ أن نبعث لسيادتكم بأخلص التهانى وأسمى الأمانى داعين الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة على فضيلتكم بموفور الصحة والعافية وأن يجعله عام خير ورخاء على وطننا الغالى والأمة العربية والإسلامية ، وكل عام وسيادتكم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
القيادات والضباط والعاملين بالداخلية
كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والجنود والخفراء والمجندين .. جاء فيها :-

يسرنى مع حلول العام الهجرى الجديد 1439هـ أن أبعث إلى الأخوة والأبناء من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والجنود والخفراء والمجندين بأصدق التهانى وأطيب الأمانى .

إننا لنستلهم من إحتفالنا بتلك الذكرى الكريمة دروساً قيمة من صاحب الذكرى العطرة نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم فى هجرته الشريفة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة من أجل إرساء القيم السامية وإعلاء المبادئ النبيلة التى تُعد منهجاً غايته تحقيق الأمن والسلام للبشرية على مر العصور .. حفظ الله مصر الكنانة ووفقنا جميعاً لخدمة شعبها العظيم وتحقيق المزيد من الجهد والتقدم بتوفيق من الله تعالى .. وكل عام وأنتم بخير .

 

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى