حوادث

حقيبة بأدوات دراسية مجانية من أمن القاهرة إلى تلاميذ العاصمة



كتب/ سمير دسوقي

بمناسبة بدء العام الدراسي 2017/2018 ولما اتخذته المديرية من الإجراءات والاستعدادات لتحقيق الأمن والأمان والمناخ المناسب لتلقي العلم وحسن سير العملية التعليمية بكافة المدارس والجامعات .

فقد كلف اللواء  خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، الإدارة العامة للمرور، لإعداد حقيبة تحوي على عدد من المستلزمات المدرسية عبارة عن (مجموعة من الكشاكيل مدون عليها الإرشادات المرورية ومطويات تحوى رسالة، وأهداف جهاز الشرطة المصرية وبعض الملصقات المرورية وعلم مصر ) .

وقد قام ضباط الإدارة العامة لمرور القاهرة بمشاركة ضباط من كافة القطاعات والإدارات النوعية والجغرافية بالمديرية بتوزيعها مع بداية اليوم الأول للدراسة بالميادين ومن أمام المدارس الأمر الذي كان له أثر طيب في نفوس الطلبة وعزز من وعيهم بدور رجل الشرطة الاجتماعي بجانب دوره الأصيل في حفظ الأمن .

وقد قدم أولياء أمور الطلبة الذين حرصوا على توصيل أبنائهم في أول أيام العام الدراسي على تقديم الشكر لضباط الشرطة المتواجدين أمام المدارس، كما حرصوا على تقديم الشكر للواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز والراقي .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى