سلايدرطيران

لقاء بين راشد والشاعر في أرض محايدة بـ”هيئة الاستثمار” .. اعرف الأسباب



كتب/ سعيد جمال الدين

كما يقولون “يلتقى الفرقاء فى أرض محايدة ” هكذا الحال اليوم الذى التقى فيه يحيى راشد، وزير السياحة، بهيئة الاستثمار، برجل الأعمال السياحى “حسام الشاعر” رئيس غرفة شركات السياحة الأسبق ، خاصة وان الفترة الأخيرة شهدت بين الوزير راشد ، والمستثمر الشاعر، خلافات فى وجهات النظر و الرؤى فى القطاع السياحى .

راشد التقى بالشاعر من خلال المبادرة التى تبنتها النائبة سحر طلعت مصطفى، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب للم شمل القطاع السياحى، ونبذ الخلافات، وإعادة الروح لهذا القطاع الحيوى الهام .

وزير السياحة خلال اللقاء أكد على تقديره للدور الهام الذى يقوم به المستثمرون السياحيون، مثمنا جهودهم المتواصلة فى النهوض بصناعة السياحة، و مواصلة دعمهم للتنمية السياحية.

كما أكد الوزير على أن العلاقة بين القطاع السياحي الحكومى والقطاع السياحى الخاص الذى يمثله المستثمرون علاقة تكامل وشراكة، وأن الوزارة تحرص باستمرار على استطلاع آرائهم والأخذ بمقترحاتهم نظراً لأن الهدف واحد وهو النهوض بصناعة السياحة واستعادة الحركة السياحية لمعدلاتها، مشيرا إلى أنه إذا كانت هناك أية خلافات فهى خلافات مهنية فى قضايا تخص القطاع ولكن فى نهاية الأمر يتم التشاور وتقرير ما يحقق الصالح العام.

وقد تم الاتفاق على عقد لقاء مع مجموعة من الشركاء في قطاع السياحة لمناقشة الانتخابات المقبلة للغرف السياحية، و ذلك في ضوء المتطلبات والمصلحة العامة للقطاع.

وأكد وزير السياحة، على انه لا تمييز في الانتخابات، وان تطبيق مبدأ المساواة و الاهتمام،بمصلحة الشركات و الفنادق تأتي على أولوية اهتمام الجميع، مشيرا إلى رغبة الوزارة في إجراء الانتخابات في اقرب فرصة ممكنة و في الإطار القانوني.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى