سلايدرمحافظات

محافظ الجيزة: مد فترة تلقي الموضوعات وزيادة الهدايا العينية بمسابقة مؤتمر “معاً لمصر”



كتب/ علاء عزت

أكـد الـلـواء مـحـمـد كـمـال الـدالى، محـافــظ الجـيــزة، أنـــه تم مـــد فـتـــرة تـلــقـــى مــوضــوعــات مـسابـقة مؤتمر”معاً لمصر” لطلاب المرحلة الثانوية لـ 15 أكتوبر الجاري، وذلك استجابة للطلاب بمشاركة أكبر عدد ممكن فى المسابقة، والدخول فى فرص الحصول على الجوائز خلال المؤتمر الذى تنظمه المحافظة بالتعاون مع مؤسسة الحاجة حفيظة النواوى للخدمات الإجتماعية يومى 22،21 أكتوبر .

وقال المحافظ أن المحافظة نجحت وبالتعاون مع المؤسسة وبعض الشركات الخاصة لزيادة الهدايا العينية التى سيتم تقديمها للطلاب الفائزين فى أفضل موضوع تعبير، حيث تشمل الهدايا المقدمة 8 أرباع جنية ذهب و30 رحلة لمدينة شرم الشيخ و4 عمرات للأراضي المقدسة لأمهات الطلبة والطالبات الفائزين وعدد من الأجهزة الكهربائية المختلفة .

وأضاف الدالى فى تصريحات صحفية أن المحافظة تهتم بصفة خاصة بالفئة العمرية من طلاب المرحلة الثانوية للمدارس باعتبارهم رجال الغد، ومن سيحملون راية المستقبل، ومن حقوقهم علينا أن نضعهم على الطريق الصحيح، ونعظم لديهم قيمة الانتماء الوطنى والتسامح، ونبذ العنف والتعصب، والاستماع إلى رؤاهم ومقترحاتهم فى العديد من المجالات خاصة التعليم .

وأكد المحافظ أن اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسى بالشباب، وعقد مؤتمر لهم يعد منهج يجب أن نسير عليه ونبراساً نهتدى به .

ولفت أن هذا المؤتمر يعد الثانى الذى تنظمه المحافظة مع مؤسسة حفيظة النواوى للخدمات الاجتماعية بعد المؤتمر الأول الذى عقد فى مارس الماضى بقاعة سيد درويش بأكاديمية الفنون بالعمرانية .

وأكد أن المؤتمر الثانى سيشهد حضور كبير من شباب المحافظات يصل إلى 1000 شاب وفتاه، ومشاركة عدد من الساده الوزراء والمحافظين والمسئولين ورموز المجتمع ورجال الإعلام والمؤسسات الدينية ورجال الثقافة والفن والمبدعين .

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى